أم كشه وفرنها الحلقه الثانيه

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم أكيد تذكروني ويا فرني اللي أزعجتكم فيه اخيرا جابوا لي القطعه اللي ناقصه ومالقيت نفسي الا في كيس الطحين ثايره عجتي اعجن من الفرحه العجين واصل كوعي واعلن الطوارئ في المطبخ وتحذير ممنوع مرور أي طفل والابتعاد عن المطبخ قدر الامكان ,,بيني وبينكم خفت اولعه رحت أقول لزوجي ودي انه يتبارك على يدك تعال ولعه لي هههههههه مايدري إني مقربه لي الدينمو عشان ارشه اذا صار نص استواء بس الحمدلله ماصار شي ,لحد الان والامور تمام والامن مستتب مع ان روعه الخبازه توها بقلبي
المهم ياغاليات ان النار طلعت صفرا ويصاحبها دخان خفيف له ريحه قويه قلت يمكن دقيقه ولادقيقتين وتنتهي المشكله بس مانتهت طيب وش اسوي عاجنه لي طشت عجين على بالي بذوق الجيران
قلت خابزه خابزه الله لايعوق بشر ,واحط خبيزاتي فيه واسكره عليها وبما انه مافيه منفذ زجاجي (بابه حديد)
قعدت كني ام بنتها في غرفه الولاده ساعه اقول طلع ساعه اقول لا وكل ماجيت اطل عليه خفت ورجعت المهم فتحت لقيت الخبز أستوا بس مانفش كثير يعني صار مثل الكيك تقريبا مع اني متأكده من مقادير العجين ,شكل المشكله من الفرن ,فديتكم اللي تعرف حل للنار الصفرا والدخان اللي يطلع منها تعلمني لان عندي فرن ثاني عادي فيه نفس المشكله
صورت لكم كل القصه وهذي الصور

لاحظوا من الخوف شبيته بجريده لانها اطول ورقه لقيتها عشان اصير بعيده عنه

على فكره يابنات زوجي مايدري اني بسوي خبز منفوخ يحسبني متعمده انه يصير كذا كنه كيكه بس طعمه يجنن يالله اهم شي الاخلاق وحب الوطن والكشه سالمه ههههه
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليالي هادئه
ليالي هادئه
الله يسعدك يام كشه اهم شئ الكشه ما جاها شئ والباقي يهون شوفيني وانا اختك يمكن من راس الانبوبه يمكن من الراس يحتاجله تغير يمكن اقول يمكن يبغاله الراس الازرق الي دفعه قوي ان شاء الله فهمتي علي بس انتبهي منه خليك حذره واهم شئ غطي الكشه عند الشغل لا يجيها شئ ههههههههه ولا انه جديد ويبغاله استعمال كثير لين يتعود على الشغل تعرفين الشئ الجديد لازم حوسه لين يزين وعلى قولتك اهم شئ الاخلاق هههههههههه
الباشيه
الباشيه
يمكن عيون الفرن متوسخه
نظفيها وشوفي
Yasmena88
Yasmena88
مبروك ماشاء الله عليك شاطرةالخبز شكله حلو مبين عليك حتبطلى من أفران الخبز
**رنــــــا**
**رنــــــا**
المشكله الصورة وش كبرها ومو طالعه بعد ...ويالله ان شاء الله المره جايه تضبطينها وتصيرين فنانه وتجين بقسم الاطباق وتطلعين لنا احلى خبر ولاحتى يقرب للمخابز ...
نبع الابداع
نبع الابداع
اب