بنات شورو علي وادعو لي انا خايفة

تأخر الحمل

زوجي اللي ما كان يحب المستشفيات طلع لي فجأة بسالفة اطفال الانابيب

انا وياه تقدرون تقولون سليمين يعني طبيا ما في شي يمنع الانجاب لنا ثلاث سنوات متزوجين وما حملت ولا مرة وسوينا تلقيح صناعي مرتين وما نجح
والبارح يقول لي اعملي حسابك لو ما حملتي الشهر هذا بنسوي الانابيب الشهر الجاي

صحيح عمري كبير 32 سنة لكن ودي اصبر شوي خايفة من عملية الانابيب

الله يخليكم ادعو لي بسجودكم اني احمل طبيعي هالشهر وارتاح من هالهم
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خيال حالمه
خيال حالمه

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم و على آل إبراهيم و بارك على محمد و على آل محمد كما باركت على إبراهيم و على آل إبراهيم فى العالمين إنك حميد مجيد
اللهمَّ إني أسألك أني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحدٌ ان ترزقنى الذرية الصالحة
اللهم إنى أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزقنى الذرية الصالحة
اللّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الطَّاهِرِ الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ الأَحَبَّ إِلَيْكَ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ. وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَيْتَ. وَإِذَا اسْتُرْحِمْتَ بِهِ رَحِمْتَ. وَإِذَا اسْتُفْرِجْتَ بِهِ فَرَّجْتَ ان ترزقنى الذرية الصالحة
اللَّهُمَّ إِنِّي أَدْعُوكَ اللهَ. وَأَدْعُوكَ الرَّحْمنَ. وَأَدْعُوكَ البَرَّ الرَّحِيمَ. وَأَدْعُوكَ بِأَسْمَائِكَ الْحُسْنَى كُلِّهَا، مَاعَلِمْتُ مِنْهَا وَمَا لَمْ أَعْلَمْ. أَنْ تَغْفِرَ لِي وتَرْحَمَنِي وترزقنى الذرية الصالحة
قال النبى صلى الله عليه و سلم " إن لله ملكاً موكلاً بمن يقول " يا أرحم الراحمين فمن قالها ثلاثاً قال الملك : إن أرحم الراحمين قد أقبل عليك "
يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين ارزقنى الذرية الصالحة ولا تحرمنى منها
لا اله إلا الله العظيم الحليم لا اله إلا الله رب العرش العظيم لا اله إلا الله رب السموات السبع و رب العرش العظيم اللهم انى اسألك الذرية الصالحة
استخيري ياقلبي ماخب من استخار الله والشيء اللي ربي رايده لك راح ترتاحي له وان شاء الله ربي يرزقك الذريه الصالحه
نونـــهـ
نونـــهـ
الله يرزقك الذريه الصالحه ولاتستعجلين بس ادعي ربك انه يرزقك
زعلانه ولا فرحانه
الله يرزقك الذريه الصالحه بحق لا اله الا الله بس لا تخافي من طفل الانابيب بلعكس يابختك ماشاءالله انو زوجك يبغى يسوي ياريت زوجي يريح قلبي ويسويلي طفل الانابيب انا عمري زي عمرك وعندي بنت عمرها 11 سنه الحمدلله حملت فيها من غير علاج وبعدها ماحملت علين دحين والله العمر يمشي بسرعه والله انا اعرف وحده صغيره بلعشرين وبس سنه وحده ماحملت راحت سوت طفل وماشاءالله عليها تقول ما ابغى اتعب علاج وحاله نفسيه اخدتها من قصرها وسوت طفل والله انا لزوجي يرضا والله اسويها من اليوم واريح قلبي اتوكلي على الله وسويها والله يتمم عليكي بخير يارب العالمين ويريح قلبك ويسهل عليكي الحمل بأذن الله اذا اراد شي يقول كن فيكون سبحانه الله يختار ليكي الخير ولا تخافي قووووي قلبك
حلم محرومه
حلم محرومه
الله يرزقك ويرزقني وكل البنات بالذريه الصالحه المعافاه قريب يااارب
مدمنة كليجا
مدمنة كليجا
نصيحه لا تسوينها دامكم سليمين مالها داعي

تقربي لربك وادعي واستغفري وبيرزقكك الله