صلصتي حلوة
جيبي قدر وحطي فيه 4ملاعق كبيرة زيت وبيالة شاي طحين حركيه لين يتشرب الطحين الزيت وصبي عليه 4أكواب (الكوب كوب الجبن الكبير)حليب المراعي أو 4علب حليب المراعي أبو ريال اللي فيه مزاز بعدين على طول صبي الخليط بخلاط الطماط مع حبة ماجي وشوي فلفل أسود اطحنيهن بعدين رجعيه للقدر بعد ماتغسلين القدر عشان ماتكتل عليك وحركي لين تثقل وسلامتك

دعواتكن لاولادي بالهداية والصلاح
الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه

سبحان الله الحمدللهالل ه أكبر
البنات ماقصرن
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا

http://www.******.net/vb/t827578.html
انا سويت لزوجي هده الطريقة وربي انهبل عليها تجنننننن قلي تسلمي يدك الغدا اليوم يجنن
جزاكم الله خير ربي يسعدكم ويحفظكم

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين 0 (ينبع ياديرة هلي )
اقتباس مشاركة  (مبتسمه رغم الجراح)
هذي طريقتي ان شاء الله تعجبك ..اسلقي المكرونه بملح وموياء وزيت..وسوي الكشنه حقته الحشوه زيت وبصل وفلفل بارد جزر مبشور وطماطم مقطع صغاروتونه احلى من اللحم وبهاراتك المفضله جهزيها
بعد ماتسلقي المكرونه سوي الباشميل هذي طريقه مظبوطه وحيعجبك طعمها بكأس الشاي زيت و5ملاعق دقيق ومكعب ماجي و4كاسات حليب سائل
حطي الزيت والدقيق حركيهم لحد مايشقر وحطي الماجي معه وبعد مايتغير لونه حطي الحليب شوي شوي وفلفل اسود وحركي بسرعه دقايق وتذوقي احلى باشميل
حطي شوي باشميل في قاع الصينيه وشوي مكرونه وبعدين حطي الكشنه وباقي المكرونه واخر شئ الباشميل حطي بالفرن من تحت 10دقايق وحمريها من فوق وربي جنااااااااااااااااااااان...دعواتك

اشتهيتها من القراءه بس
اعذروني بنات تراني نادرا ارجع لردودي اللي اكتبها بمواضيع البنات.....كذالك اعتذر لقلة تواجدي ومشاركتي بالمنتدى...سبحان الله والحمد لله والله اكبر ..ربي اشرح لي صدري ويسرلي امري

الساعة الآن 01:13 .