لوزه#
لوزه#
دائماً الاولاد يكذبون على البنات ان اهلهم ما وافقوا
لو صدق يبغاك كان ضغظ على اهله الولد ابدا ما ينجبر بس هو كذاب يبغاك تتعاطفين معاه عشان يبدا في المرحله الثانيه معاك هي انك ترسلين الصور وبعدين يقابلك
يااختي خافي على نفسك واهلك لا تقولين اعرف زين كلهم كذا
اعرف وحده كان يقولها نفس الكلام الي قاله لك صاحبك
وهو كذاب حتى اهله ما فاتحهم بالموضوع اصلا بس يكذب عليها والله انها مسكينه مغرقته هدايا
اصلا ما فيه ولد في الدينا يتزوج وحده تكلمه
والحين هو متزوج ومرته حامل
انتبهي على نفسك وانسيه
ان شاء الله يجي نصيبك عاجلا غير اجلا بالحلال
احبه اعشقه اهواه
من جدك انتي

هذا يضحك عليك ويلعب فيك اي شاب مستحييييييييييل يرتبط بواحدة بهذي الطريقة

يعني انتي ماجاء على بالك انه بيقول دام هذي طاوعتها نفسهاوتعرفت علي بهذي الطريقة وش يضمني ماتسوي كذا مع غيري

وبصراحة وين كرامتك وليش ترخصي نفسك المفروض يجي من الباب ويكلم اهلك مو يكلم انتي واللي يجي بالساهل يروح بالساهل
عظيمة بأخلاقها
الله يعينك ويوفقك للي فيه خير

والله اتمنى اعرف كيف تفكرين بس وكيف قدرتي تتقبلين الموضوع وتصدقينه

saloomaa
saloomaa
الزواج زواج أسرتين ما هوب بس شخصين حتى لو أهلك عاجبهم الولد و كل الامور تمام .. أهم شيئ أمه مهوب لازم أم الولد تدعي عليكم و تعيشوا بأزمة.. مهما كان هم أهله و لازم رضاهم الله يستر عليك و يوفقك أختي فكري بالكلام هذا
الزواج زواج أسرتين ما هوب بس شخصين حتى لو أهلك عاجبهم الولد و كل الامور تمام .. أهم شيئ...
امه متوفيه ابوه وزوجة ابوه هما اللي مش راضين وهم اصلا يكرهون من صغره
ما لي غيرك
ما لي غيرك
والله موضوعك شبه غامض
كيف عرفتيه؟ وعلى اي اساس تقولي اعرفه زييين؟
وبعدين باااين انه يلعب عليك على طول امه متوفيه و زوجة ابوه تكرهه انا اللي اعرفه اللي يكره الواحد يحاول يفتك منه مو يلصق فيه !! لو تكرهه وافقت عشان ترتاح منه و من همه مو توقف له وبعدين ما فيه اب ما يبغى يزوج عياله و يفرح فيهم ‏
الا اذا كان عمره صغير و انت اصغر ‏
فكري بعقلك و ترى الزواج مسؤوليه كبيرة اشتراك بين عايلتين مو حب و رومانسيه و شموووع الله يستر عليك بس

استغفر الله العظيم و اتوب اليه