الاخت الفاضلة

الصمت الاسير

عملية فتح الحساب سهله جداً

اولاً : حددي نوع الحساب
حساب جاري
.. وهو الحساب الي تودعين فيه وتسحبين بدون قيود عليك ويعطونك فيه بطاقة صراف ودفتر شيكات وغيرها على حسب طلبك والشروط المتوفرة فيها .. بعض البنوك تأخذ من الحساب الجاري عموله خدمة على حسب البنك اذا قل المبلغ عن خمسة الاف ريال وفي بعض البنك اذا قل عن ثلاثة الاف ريال وفيه بنوك ما تأخذ شي ابد مثل بنك ( الراجحي وهو البنك الوحيد والله اعلم ) وقد يكون بنك البلاد في المستقبل .

حساب توفير : وانا ما ابيك تقربينه ابد لانه حساب ربوي تحطين فيه مبلغ لمدة طويله انتي تحددينها او البنك نفسه يحددها ويعطيك على الفلوس الي تحطينها فلوس عموله لك وهذا حرام ورباء صريح .

حساب استثمار : هذا الحساب جيد اذا كان عندك مبلغ حتى لو كان بسيط وهو على حسب البنك شروطه لذلك يلزمك تروحين او تتصلين على البنوك وتستفسرين منهم وتخذين من روسهم احسن .

كل ما عليك انك تجيبين معك كرت العائلة
او بطاقة الاحوال او جواز السفر ( ان وجدت ) .
ويعطونك استمارات تعبينها عندهم في خلال دقايق تكونين انتهيتي من فتح الحساب
المهم في الامر
انك تكونين حافظة ارقام تلفوناتك وبريدك العادي والالكتروني ( ان وجد الثاني )
ولا تنسين القلم علشان توقعين ههههه

وآسفه على الايطاله اتمنى اني افدتك

تمنياتي لك بالتوفيق

تحياتي لك
*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
سبحـــــــــان الله والحمــدلله ولا اله الا الله والله اكبر
لاحــــــول ولا قـــــــــوة الا بـــــــالله
سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم [
الراجحي يشترط لفتح الحساب المبلغ3000 فما فوق تفتحين بها حساب نفس الوقت اذا اتبغي تسحبيها ممكن وممكن تخليها لما تستلمي بطاقة الصراف بعدين تسحبيها من اي صراف يتبع لهم انا رحت لهم يوم الاربعاء لفتح الحساب وأخذت الملف معاي للبيت عشان امليه على رواقة وجاتني كتمه بالصدر وزكام وبكره الاثنين ان شاء الله اروح اوديها وللمعلوميه الخميس ما فيه طلب لفتح الحساب لما راجعتهم يوم الخميس عشان اكمل الاجرائات قالو الخميس فيه كل شي ماعادا فتح الحساب حتى موظفة فتح الحساب ما هي موجوده مدري كان آخذت إجازة مدري عاد وشككككككككككككك ككككككككككككككك ككككككككككككككك كككككككككرا
للبيع
xbox360 جديد استعمال3 ساعات مع ملحقاته
http://forum.hawaaworld.com/showthread.pوضعت مزاد على الاكس بوكس يبدا من 1200 ريال والبيع لاعلى سعر
أختي شامه الراجحي ماياخذ عموله من المبلغ اللي تحطينه عندهم ؟؟؟؟
وكمان لو تطلبين منهم السعي في استثمار المبلغ اللي حطيتيه عندهم يوافقون ؟؟؟
ويعلمونك شهر بشهر لما يزيد ؟
[
الصمت الاسير ابشرك اليوم الاثنين كملت الاجرائات عند موظفة رافعه خشمها مدري على ايش ما تدري انها شركة فا اي يوم ممكن يقولون لها مع السلامه موزي العمل الحكومي متطمنه قالت الاسبوع الجاي زي هذا اليوم اراجعهم آخذ بطاقة الصراف اخذو عليها 75 ريال يخصمونها من المبلغ اللي اودعته بحسابي اما باقي الاسئلة ماعندي جواب لها توي مبتدئة
للبيع
xbox360 جديد استعمال3 ساعات مع ملحقاته
http://forum.hawaaworld.com/showthread.pوضعت مزاد على الاكس بوكس يبدا من 1200 ريال والبيع لاعلى سعر
انا ابغي افتح في الفرنسي..لكن اذا شهريا مازاد الراتب عن 5000 يسحوب مثل البيرطاني 15 ريال اولا؟؟

الساعة الآن 09:55 .