الله يعطيك العافية
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا

واااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا او ياشكلها يهبل ماشاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معليش ياحلوات انا عارفه انكم زعلانين مني لكن والله غصبا عني البارحه لما جيت ارد عليكم رفض المنتدى انزل رد يقولو مسموح لي بثلاث مشاركات بس وحتى انا استغربت يقولو انتظر 24 ساعه ما فهمت ليش لكن لا تزعلون مني ازعلو من المنتدى لكن لكل اللي حقدو عليه هاذي الطريقه
تجيبون صينيه وسط وتحطون فيها الكراميل (السكر المحروق) وبعدين تسوون الكريمه عادي مثل ما نسويها كلنا بس اهم شي تخلونها متماسكه شوي وبعدين تصبون الكريمه في الصينيه ودخلونها الثلاجه لين تجمد بد كذاتجيبون كيك العلالي بنكهة الشكلاته وتسوونها بنفس الطريقه اللي على الكرتون وبعدها تطلعون الصينيه من الثلاجه وتكون الكريمه جمدت وتصبون فوقها الكيك وبعدها تجيبون صينيه اكبر وتحطون فيها مويه حاره وتحطون في وسطها الصينيه ودخلونها الفرن على نار هاديه وتتركونها لين تستوي وتنفش وعلى العموم هي تاخذ وقت طويل في الفرن حوالي ساعه ونصف او اكثر وما تخافون انها تحترق لانه ما راح يصير لها شي عشان الكريمه واذا فتحتو عليها تاكدو من انها نضجت بنكاشة الاسنان ولا رجعوها الفرن مره ثانيه وبعد ما تتاكدون انها استوت تطلعونها من الفرن وتدخلونها الثلاجه وتتركوها لين تبرد تماما وبعد كذا تطلعونها وتقلبونها في صحن التقديم وبالهناء والعافيه
ملاحظه الكيكه هاذي كل ما طولت في الثلاجه كانت اطعم
وفي الاخير اعذروني على التاخير اللي غصب عني
حرام عليكم

البنت مشاركتها بس6 يعني توها جديده ومشاركاتها ال3 خلصت

اكلتها بقشورها وخربت الموضوع ببعض الردود

البنت همها رايكم وودها تكتب الطريقه بس المشاركات ماتسمح

صدق بعض الردود تدل على عقليه صاحبتها واللبيب بالاشاره يفهم
تسلمين يالبرتكانه الفوشيه على الرد وعلى التوضيح لكن والله كذا شكلي بمل واطلع لسا قدامي 50 مشاركه كثير وانا مافيني صبر

الساعة الآن 03:35 .