مرحبا

اسراء
1. اختي وشو الdsl>>> بالضبط>> لا تضحكين ترى اعرف للكمبيوتر بشكل كبير لكن معرفه شخصية ما اعرف المصطلحات بس هذي المشكله
دراستي غيييير

2. كم اسعار الموقع>> اعطيني سعر محدد بليز

**
عندما تتحول الاحلام الى كوابيس .. !! تصبح الاحلام مخيفه ..!
استغفر الله ,,,
رب لا تذرني فردا و انت خير الوارثين
(بناات أمنــووا,, )
اهلين اختي

كلمة DSL هي اختصار Digital Subscriber Line او خط المشترك الرقمي ، وهي خدمة تقدم لك إتصال بالانترنت بسرعة أعلى من سرعة الاتصال العادي dial-up ويكون فيها المشترك متصلاً 24ساعة دون انقطاع.
DSL تستخدم نفس خط الهاتف العادي ولا يحتاج المستخدم لإضافة خط هاتفي جديد خاص بالخدمة اذ انه يستطيع بواسطة قطعة تسمى splitter (قيمتها 70 ريال تقريبا) ان يقسم تردد الموجة الصوتية في الهاتف وتردد خدمة DSL وبالتالي تستطيع ان تتصفح الانترنت وبنفس الوقت تتحدث بهاتفك وتستقبل المكالمات دون إنقطاع احدهما
تستطيع ان تشارك الانترنت بين عدة أجهزة في شبكة منزلية صغيرة بإستخدام اي مودم يحوي موزع (Router) والمودم يجب ان يدعم الاتصال بواسطة بروتوكول PPPOE وقيمة vpi/vci يجب ان تكون 0,35 لكي يتوافق مع الخدمة في المملكة وكذلك يجب ان يحوي منفذ شبكة ، وتأكد بأن اعدادات المودم بسيطة ولا تحتاج الى جهد او شخص متخصص لإعدادها إذ أن بعض المودمات ذات واجهة اعداد بسيطة ولاتحتاج من المستخدم سوا ان يدخل اسم المستخدم وكلمة المرور بينما البعض الآخر يحتاج إعداده لخبير في اعداد المودم ولايستطيع المستخدم العادي التعامل معه بسهولة.

^
^
^
^
^
^
ناقلة الكلام من موقع

اي اسئلة ثانية راسليني عالخاص
وبالنسبة لاسعار الاستضافة يعتمد على حجم الموقع اللي تبغيه والدومين عالمي او سعودي؟؟

عندك مثلاً 10ميجا بـ150 ريال السنة
عاد وكل مازاد معك الحجم بتقل التكلفة

تحياتي لك
مرحبا اسراء

ما شاء الله عليك ,, واضح انك متمكنة الله يوفقك

رهيب الدي سي الـ هذا......(:

==
10ميقا 150ريال
انا اعرف موقع للاستضافة
مستضيف موقعي الخاص 300بالسنة 1000 ميجا

رغم اني ما اعرف في هالمواضيع لكن حبيت اتفلسف

انا كان سؤالي ياقلبي عن تصميم موقع وليس استضافه
لمكتب عمل ,, بشكل تقريبي ,, لان صاحبة يريد مقارنةالاسعار
وانا صراحة نفسي بنات اللي يعملوه

واذا انت قادرة
راح اعطيك رقم صاحب مكتب يريد عمل موقع له >> ولديه اخرين لكنه يريد اسعار منافسة,

**
استغفر الله ,,,
(بناات أمنــووا,, )
اهلين اختي
بالنسبة لتصميم المواقع
ماعندي اي مشكلة والسعر يعتمد طبعاً على التفاصيل
اذا موقع عادي html والا برنامج والا يبي تركيب سكربتات يعني فيه تفاصيل كثير
ممكن تراسليني بكل طلباتك عالخاص وانا اشوف كيف والتكاليف راح تكون اقل من معظم المكاتب الثانية لان حنا كل شغلنا برا السعودية فالتكاليف واصلة النص تقريباً

تحياتي لك
اختي اسراء

ارسلت لك على ا لخاص

تحياتي لك

**
استغفر الله ,,,
(بناات أمنــووا,, )

الساعة الآن 04:46 .