مذهله ولكن
مذهله ولكن
انا عندي شيب بس وسط شعري مايبان و طلعت لي شعره وحده بمقدمة شعري قصيتها بالمقص من ثاني يوم الا وهي طالعه مستغربه واصلا شعري مكانك سر مايطول بسرعه وهذي الشعره من يوم اقصها تطلع وتطول بعد بصوره غريبه:06:اعتقد مافي حل غير انك تحطي الحنى والكتم او تصبغي شعرك
مذهله ولكن
مذهله ولكن
بعد اذن صاحبة الموضوع عندي سؤال محيرني بنات نفسي اعرف ليش الحريم الكبار مايطلع فيهم شيب اقصد الاوليين امهاتنا واحنا تلاقي الوحده ماكملت عشرين شعرها كله شيب
خوله111
خوله111
الله يسخر لنا ولك ان شاء الله
الله يسخر لنا ولك ان شاء الله
والله يا خيتي كلامك صحيح
كنت ناويه اكتب موضوع بها الخصوص عن الخلطات هالامور وتطلع بعدين عالفاضي
وحده تكتب خلطه وتقول في شهر ونص اذا كان شعرك عند كتفك يصير الين ظهرك ولا شفنا شي وحده ثانيه تكتب خلطه وتقول شعرها صار سايح سايح ولا محتاجه استشوار كلام فاضي
اتمنى ان تكتب الاخوات بكل صدق وان تراعي الله في المسلمات لانها محاسبه عن كل وحده ستفراء تجربتها وتصدقها
خالة رويدى
خالة رويدى
يا قلبي زيت دابر املا
اغليه ع النار و استخدميه بعدين

لان فيه حناا و يغير لون شعرك
و يغير لون الشيب
قمر رمضان
قمر رمضان
اخواتي ترى الشعر يختلف من وحدة لوحده يعين اللي يفيد غيرك يمكن ما يفيدك وبعدين الاغلبيةما حطو تجاربهم الا عشان يستفيدووون والشعر ترى العناية فيه نفسية يعني عاملية زي الطفل وطالعي شعرك في المراية وقلولي مشاء الله شعري طايل شعري زاين شعري يلمع الخ الخ الخ المهم علشان يتحسن اما من ناحية الشيب هذي مشكلت عصرنا وتغذيتها وبرضو لعبنا بشعورنا بالصبغات ولالالا ننسى اهم شي الكوافيرات والمشاغل اللي يتعلمون في شعورنا وحنا ياغافلين لكم الله والشكوى وان اختك لغير الله مذلة وبصراحة زي ماقالو الاولين قديمك نديمك لو الجديد اغناك مالنا الا نصبغ هالشيب ثم نحط حناء على الاقل الشعر ترجع اثقل من اول وهذا اللي انا ناوية عليه
ملاحظة \ انا وخواتي نحط زيوت واللي يناسب وحده فينا ما يناسب الثانيه حتى في الخلطات مع اننا خوات من ام وابو يعني عادي انو اللي يقولون البنات مو شرط يناسبك وبس ياليت تدعين لي بان يجعل الله مافي رحمي ولد ذكر سليم معافى تام الخلقة بلا زياده ولانقصان