كيفكم يابنات ان شاء الله تكونوا بخير
اولا احب اهنئ الشعب السعودي بقدوم خادم الحرمين سالم معافة وحماه الله للبلاد
بنات هالموضوع من زمان نفسي انزله بس للاسف كنت انسى
اولا هذا نداء لكل تاجرة وكل من عنده امكانيات بنات كلنا بنجيب عمالة من برة لخبرتهم ولان مافي احد يرضى يشتغل بس والله الا يدور يلاقي وليش مانجيب ناس من برة ونجيب بنات سعودين وناخذ خبرتهم وبنت بلدي اولى بشغلي وبكذا خذنا اجرين اجر فتحنا بيت واجر قلقنا نسبة العطالة وانتوا يابنات الشغل مو عيب والانسان يكبر وحدة وحدة وبالعكس الا يبدتي صغير هو الا ماينكسر بسهولة يابنات انا ماكتبت الموضوع الا من الا اشوفه الفراغ دمر الشباب والبنات وانتوا ادرى ايش سوى فينا وغير اموالنا الا خارجة برة المملكة مو احنا اولى فيها ونكبر بلادنا بيدنا مو كل شي على الحكومة بيدنا نصير احسن دولة بالعالم اعذروني على الاطالة اتركلك الرد على الموضوع واتمنى نطبق هالكلام ونكبر بلادنا
19-03-1432 هـ, 10:32 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
كلامك صحيح اختى ويعطيكى العافيه على الموضوع عندنا سعوديات احسن من الاجانب
19-03-1432 هـ, 11:18 مساءً

الله يسلمك يارب بس مو قصدي نقلل من الاجانب في منهم كفو بس احنا اولى نبني بلادنا
20-03-1432 هـ, 12:36 صباحاً

الفراغ دمر الشباب والبنات وانتوا ادرى ايش سوى فينا وغير اموالنا الا خارجة برة المملكة مو احنا اولى فيها

لا حول ولا قوة الا بالله اول شي الاموال الي تقولين انها خارجه بره هذا من تعبهم يعني صارت اموالهم
وش ذنبهم اذا عندهم اراده ويتحملون الغربه والتعب ويمكن الذل بعد عشان يسترزقون بالحلال يعني لازم الكلام يكون في الاجانب عشان الشباب يتحرك هاذي ارزاق ومحد راح ياخذ الا رزقه اتمنى اختي تراجعين كلامك زين هذولا في منهم الكثييير مسلمين ويخافون الله ويشتغلون بذمه وضميير ويستحقون الاحترام ... وشفت منهم كثيير ماشاءالله
ومثل ماهم هنا اكيد في بعد سعوديين يشتغلون بالخارج ....
المهم اتمنى انك ماتفهميني غلط بالعكس لاني صراحه مااحب التفريق وكلنا اخوان في الله والله يرزقنا جميع
لان ممكن كثيير اجنبيات يدخلون ويقرون كلامك يسبب لهم ضيق بدون ماتقصدين

قال الله تعالى:وَمَا مِنْ دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ إِلا عَلَى اللَّهِ رِزْقُهَا ..)
وكل شخص طموح ان شاءالله بيوصل للي يبيه

والله يرزقنا جميع بالحلال
20-03-1432 هـ, 01:28 صباحاً

ياختى ليه تفهى غلط فيه كوفيرات سعودين واجانب بس التوظيف للاجانب اكتر والسعوديات قليل طيب حتى السعوديات مسلمين وفيه منهم محتاجين فاولى بنت بلاده يعني تفضل الاجنبيه على بنت عمها وعشان لايزعلون الاجانب لو هما في مكانا وظفو اهلهم وهدا الكلام مو نقص في الاجانب لكن الاولى بنت عمى
20-03-1432 هـ, 03:20 صباحاً

الساعة الآن 11:05 .