الدكتورة ماجده اليتامى

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكل اخت لها تجارب فاشلة في الحقن المجهري اتمنى من بعد الاستخارة ودعاء الله بتيسير الخير والاتكال على الله رب العالمين وحده واليقين بانه هو الشافي المعافي
حبيت ادلكم على دكتورة باذن الله انها مجتهده بعملها والله انني ماكتبت هذا الموضوع لغرض او لي هدف اشهد الله انه عن تجربة
الدكتورة ماجده اليتامى وهي دكتوره كويتيه لها مركز اسمه دار البراء
عيبها يا بنات انها تستعجل نظرا لكثرة الحالات عندها وفي المراجعات تحولك لدكاتره آخرين وهو فريق نسائي يعني خلال عملك للعملية ما راح تتكشفي على دكاتره ما عدا دكتور البنج في حال عدم تواجد دكتورة البنج لكن والله غالب من تعالج عندها ربي رزقهم من فضله بتوأم وانا ما انكر ان صارت ليي مواقف محبطة اقصد في المواعيد نظرا لسرعتها واستعجالها ولكن ولله الحمد ربي تمم علي بعد صراع طويل من الفشل
اتمنى من لها تجربة عند الدكتورة ماجدة من بنات الكويت تذكرها ولها الاجر باذن الله ان تدل على ما به نفع لخواتها
اللي اتمناه ان لا يساء فهمي ان الموضوع دعاية والله ما كتبته الا لعلها تكون سبب لاسعاد زوجين بشوفة ضناهم
اتمنى دعواتكم لي ان ربي يسهل علي ويتمم علي بالسلامة ويفرحني بشوفة ضناي
لكم مني اجمل تحية ولا تنسوني من الدعاء
3
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كاميليا سعودية
هلا والله بأهل الكويت
قريبتي عالجت عندهم وحملت بفضل ربي
وأنا عالجت عندهم بس ربي ما كتب الحمد لله
غير الناسm
غير الناسm
السلام عليكم بناات انا حبيت اكتب حالتي لاني عالجت عند الدكتوره ماجده قبل سنه وحملت بتوااام بنااات والحمدالله على كل حاال سقطتهم بالشهر الساادس وبعد اربع اشهر من التسقيط سويت استرجاع اجنه مجمده وحملت بفضل الله هم سقطته بالاسبوع الخااامس والحين بااديه معاااهم كورس واليوم اخذت اول ابره حتى قالوا لي ان في وفد بلجيكي راح يجي مع الدكتوره ماجده اليتامى وراح يشووفوو حاالتي وان شااء الله مايخلص هالشهر الا انا حااملوالحمدالله اني حملت مرتين بس يقولون الثالثه ثابته ان شااء الله هالمره احمل واولدهم بالسلامه...............عنيده يسلموا على المووضوع......................بنات ادعوا لي تنجح عمليتي هالشهرررررررررر والله يتمم لي على خيرررررررر
حلم محرومه
حلم محرومه
الله يرزقك ويرزقني ويرزق كل البنات بالذريه الصالحه المعافاه قريب