أم شماء

أم شماء @am_shmaaa

رحيق الصحة

يا خواتي ..نزول دم بدون ألم..طبيعي واللا خطر

الحمل والإنجاب

السلام عليكم..
باختصار أنا في الشهر التاسع موعد الولادة 1/4 حسب الدورة..و28/3 حسب الالتراساوند..
من أمس بالليل ينزل مني دم(مثل القطع اللي تنزل في الدورة )..بس ما عندي ألم..صح عندي تقلصات خفيفة عادية اللي انتم عارفينها..
بصراحة أول مرة تصير لي هالحالة..في ولادتي الأولى والثانية كان ينزل عندي ماي وبعدها بساعة أو ساعتين يبدأ الألم..
هل هالشيء طبيعي واللا خطر..مع العلم إني كنت عند الدكتورة يوم السبت وقالتلي عندك توسع 1سم (وقالت هذا طبيعي لأنك مش بكر)..وقالتلي احتمال تولدين بعد 5 أيام..

بس أنا وايد خايفة من موضوع نزول الدم بدون ألم طلق؟
أفيدوني الله يجزيكم الخير..
5
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

roma88
roma88
انتي لسا جالسه بالبيت

الدكتوره تقول ا ي دم او ماء اوقله بحركه البيبي

لازم تروحين للمستشفى حتى لو ما كان فيك طلق

روحي باسرع وقت

وخاصه انك على وشك ولاده

الله يهون عليك
~*~وصـــايف~*~
~*~وصـــايف~*~
ام شماء الله يسهل عليك يارب
وهذي اعراض الولاده وكل مره تختلف عن الي قبلها
انا ولدت 3 مرات وكل مره شكل
روحي لطبيبه وطمنينا عليك
ام ملاك15
ام ملاك15
هاي اعراض طبيعيه تصير للحامل في شهرها الاخير وهذي دلالاه على قرب ولادتك
بنت جيرانا صارلها ها الشكل من اسبوع تقريبا ولا راحت للمستشفى واليوم الثاني بدا معه الم الطلق وربت في اليوم الثالث الصبحتقريبا الساعه 6 او 7
بس الافضل انك تروحين للطبيبه علشان تتطمنين
ام طويرق الحلو
ام شماء الله يسهل عليك يارب

وهذي اعراض الولاده وكل مره تختلف عن الي قبلها

انا ولدت 3 مرات وكل مره شكل

روحي لطبيبه وطمنينا عليك
أم شماء
أم شماء
roma88
مشكورة أختي على تفاعلك..بس أنا خايفة أروح المستشفى ويعطوني طلق ويبهدلوني بالفحوصات..

وصـــايف
أختي مشكورة على ردك..وإن شاء الله أبشركم قريب..بس لاتنسوني من دعواتكم..

ام ملاك15
طمنتيني ..الله يطمنك..بصراحة أنا كلمت عمتي (أخت أبوي) وقالت لي اصبري لين بكره وشوفي شو بيصير ولا تستعجلين وتروحين المستشفى..

ام طويرق الحلو ..
مشكورة عزيزتي على مرورك الكريم..وبصراحة أنا مترددة إني أروح المستشفى لعدة ظروف ..أولها طبعا إني خايقة يبهدلوني بالفحوصات ويعطوني طلق صناعي..وثانيا إن زوجي عنده دورة وبيخلص يوم الأربعاء وبناتي ما عندهم أحد لأن أهلي في إمارة ثانية..وثالثا بكرة عندي امتحانات (آخر امتحانين من الرخصة الدولية لقيادة الحاسب icdl) وودي أخلص الامتحانات قبل ما أولد...

الله كريم ويسهل عالجميع إن شاء الله..
المهم إنكم طمنتوني إنها أعراض طبيعية..بحاول إني أصبر لحد بكره يمكن يجيني الطلق..وإذا استمر الدم بدون ألم بروح عيادة خاصة بكرة علشان أتطمن..
وإن شاء الله راح أوافيكم بآخر أخباري..

وجزاكم الله خير وبارك الله فيكم على تفاعلكم الطيب معي..