لاتخيبوووووووووووون ضني

المكياج والعطور

{ صبااااااااااااااااااااح الورد} اتمنى منكن يااااااااااااااااحلى نساء العالم تتفاعلن معاي؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛بصراحه احس دائما بحبااااااااط:06::06: اهئ اهئ اهءءءءءء:06::06: اتحمس وعنونااااااااااااتي:32: تنط استنى احد يجبر بخاطري ويردلي خبر او مبتدا(*_^) موقفي صعب صعب صعب جدااااااااااااا<<<<<ياربي هاذي ايش عندها:30: ،،،،،،،،،،،،احس اني بحصل تفقيع وجه من هنا ولا من هنا:22: جاااااااااااااااري المووووووووووضوع ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ انا ابغى استفسرعن الفصوص اللي توضع على المناكير وين احصلهااحترت فيها؟ والشيء الثاني ابغى اعرف كريم بوندس الوردي ايش مميزاته فيه ناس يمدحوه بس والله مادري عشان بشرتي حساسه خايفه تنعدم ::::::وينطبق علي <بتكحلها عمتها> والشيءالثالث :eek:ياااااغثها ماتخلص<<ابغى كريم من الصيداليه للجسم معطروبنفس الوقت يفيد لاتقولوا زبدة الكاكاوبالفازلين لاني طفشت منها؟ والشيء الرابع ؛؛؛ابغى افضل عطرمن بدي شوب او مكايجي رايق وثابت وسعر رخيص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياوووووولكن مني:angry2:لو ماتعبروني ترى اسويها وابكي:06:<<لاتعرف تهدد الله يسعد ويوفقك ويشفي ويجزاها ربي خير الجزاء اللي تتفاعل معاي جااااااري الانتظااااار صلوا عن الرسول
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

BINTalnoor
BINTalnoor
احلى عطر من بودي شوب اسمه love etcجربيه راح يعجبك ...
#الفجر البعيد#
الله يسعدك ياقمر طيب بكم؟الله يحقق احلامك وانتظر المزيد من الاخوات يتفاعلووووووون بجدددددددددد:angry2:كنت زعلانه بس انتي رفعتي معنوياتي شوي:hahaha:
شيهانه®
شيهانه®
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
*wafa*
*wafa*
رفــــــــــــــــــع لعيــــــــونك
الكرز الياباني
ماعرفت اجاوب الا سؤالين بس
العطور من بودي شوب لوف اتز او دريم هذي ثابته لانها بارفام
والكريم خذي جرجنز بالمسك او روحي الصيدليه وشمي كريمات جرجنز فيه ريح حلوه