محتاره يابنات اول مره يكون عندي قصه << هعععع واكتبها عالملاء

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم صباح الخير

راح ادخل بالموضوع على طول
انا عمري 23 سنه وفي شي محيرني في حياتي ابيكم بس تتفهمون اللي اقوله وما تتسرعون

من فتره تعرفت على واحد بالصدفه ولا كان لي نيه اتعرف ولا شي المووووووووهيم هذي حكايه لوحدها

انا تقريبا معه من حوالي 4 شهور والله يابنات من بدايه تعارفنا يقولي انا ارتحتلك واخلاقك تعجبني وحجابك انا ما كنت اهتم ولا احس بناحيته شي قلت عادي زيه زي غيره كلاااااام وبس مع انه كان جدا محترم معي وربي شاهد الى الان

ولا يتجاوز حدوده في السوالف معي ودايم يقولي والله نفسسس صفاتك كنت اتمناها ونفسسسي اتزوج وحده زيك هو مو صغير مراهق
يمكن عمره 28 او 29 والدته توفت من 7 سنين وعايش مع ابوه وحرمه ابوه وهو وحيد بالبيت
من الدوام للنادي للبيت يقول حياتي احسها ممله ابي وحده تهتم فيني ...... المهم
مافي على لسانه غير سيره الزواج والاستقرار وانسان حالم يبي يكون اسره وبيت ماهو من نوع الشباب الاخر
ولاااااااا عمره طلب صورتي ولا يقووووووووول ابي اشوفك ولا اشوف عيونك ولا من الاشيااااااااء اللي خبركم
والله
يا بنات يعني لو واحد يكذب ولا يلعب ما يمديه يطلب الحين ويستغل وليشش يربط نفسه فيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مع اني كنت في البدايه اقوله انا اخرررررررررررر شي كنت افكر فيه اني اتزوج عن طريق حب وكذااااااااااااا
واقوله لااااااااااااااا مستحييييييييل انا ابغا اتزوج زواج تقليدي

ترى ما ينفع اللي نسويه بعدين تجي تشك فيني واطيح من نظرك ومدري وشوووووووو

هو بالعكس رافض هالفكره يقولي لو على كذاااااااا كان من زمااااااان تزوجت بس ايش الفايده اذا اخذت وحده زواج تقليدي ولا عرف عنها شي يمكن تطلع العــــــــــــــــــــــــن من اللي كنت اكلمها بالعكس انا كذا فاهمك وفاهم اخلاقك واحنا مو صغار على الخاربيط واتسليه

صح يابنات ؟؟؟؟

المهم هو يبيني الحين يبينــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

بس المشكله اول شي ان جاءني واحد من طرف العائله ابوي يعرفه واخواني وهو ماشاء الله مهندس وشهاده
وماديا يقولون زين وشاب يعني وابوي كذاااااااا مره شافه ويمدحه ويمدح اخلاقه

والمشكله الثانيه ان الشاب اللي تعرفت عليه مشكلته مو سعودي يعني حضرمي مثلنا بسسس ما معه الجنسيه لكن خوانه وخواته كلهم سعودين متجنسين
فهمتو يابنات وانتو تدرون ...............

وهو صراحه ماديا عااااادي جداااا
بس والله انا ماهمني هذاااااااا كله ولا افكر ماديا انا تخصص صيدله اكلينيكيه السنه الجايه اتخرج بأذن الله وشفت في حياتي كثيييييييير قصص وقرات وتعلمت منهااااااا

انا يا بنات ما ادافع عن حبي او من هالكلااااااام يمكن تقولون لانك تحبينه بسس تقولين ما افكر ماديا ولا في التعليم ولا من هالاشياء لااااااا والله

يمكن ما وصلت لمرحله الحب بسسسس منجد انا مرتاحه له كثثثثير من ناحيه عقله تفكيره رزانته طبعه فيه كثييييييييير من طبعي هذا الشي اللي كنت ابيه
ابي واحد يتزوجني لانه مقدر كلمه زووووووووووووووواج وفاهم وشو يعني زواج واستقرار

ماهوووووووووو امه قالت له اشوفلك عروس قالهااااااااا امممممممم زين ااالي تشوفينه
وهو مو داري عن شي

يعني انا طمعانه في عقله واخلاقه بس

في النهايه انا محتاره جداااااااا وخايفه ان اهلي ما يوافقون عليه يمكن يقولون اجنبي وشوفي مستواك التعليمي وهو موظف عادي في شركه
في نفس الوقت راح يقارنونه بالشاب اللي جاني من العيله وانه ناس معروفين وتعليم ومركز ومدرررررري وشوووو

يمكن هالولد يكون ولد حلال ما يعيبه شيييييي بس الوحده ماتدري ايش اللي بداخل الرجال
والقلب غير القالب
صح يابنات ؟؟؟؟؟؟

ويوم قلتله ان جاني واحد وكذااااااا وفتحنا سيره ان اهلي ممكن مايوافقون لانك مو سعودي زعل كثيييييييييييييير
وقالي انا كل يوم ادعي انك تكوني لي
انتي لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ومحد راح يأخذك مني
يبيني والله اليوم قبل بكره وكان يقولي لو خلصت السنه اجيب اهلي

بعدين جات سيره هذاك الولد اللي من العيله

يابنات محتاره لو فتحو اهلي موضوع الولد اللي من العيله كيف اتصرف ؟؟؟؟؟
امي راح تقول الحين ماعندك حجه ترفضين بما انك بتتخرجين خلاص وهذاا ولد نعرفه وكذااااااا ونشوفه مناسب
شققووووووول ؟؟؟؟؟؟؟
انتم ايش تشوفون اخليهم خلاص يقطعون الامل من ناحيه هالولد ولا شلون
هو قد فتح الموضوع كذااااا مره مع ابوي بس ابوي قاله خليها تخلص هالسنه بسس وهو قال ما عنده مشكله
يعني نششششششبه :32:

استغفر اللله انا ما اعيب الولد هذاااااااااا
بس انا قلبي وعقلي قبل قلبي اختار واقتـــــــــــــــــــــــــنع مدري شسوي يابنات ؟؟؟

محتاره لان كمان في احتماليه اهلي يرفضون :06: اللي انا عرفته خصوصا خصوصا لو كان الخطيب الثاني باقي
موجود راح يقارنون
فهمتوووا

اهلي يطالعون شوي للماديه والمركز يقولون انتي تعلييييييييم
ما تأخذي اي واحد
والله يابنات انا ما افكرررررررر كذا ابدا
ابي ولد حلال بسسس
ابي استخير ربي ووبعد ابس استشاااراتكم اللي مالي غنى عنها

بايش تنصحوني
مخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي فاصل
52
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبة الوافي
حبيبة الوافي
اولا :حبيبتي هذي علاقه محرمه ولايجوز لك التمادي فيها وانتي تعرفين الحكم
ثانيا:وش هالحب الي تكلمين عنه وهالانسجاااااام الي واضح انه كله كلام فاضي حبيبتي واضح انه يريدك علشان الجنسيه وهذا الي خلاه يتمسك فيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف تقارنيه بواحد كل الصفات الز ينه فيه وبتعيشين معه حيات كريمه وهذا اجنبي وظيفه بشركه انتي رايحه ورى عواطفك
اصحي حبيبتي ...ولاتسي لاهلك اكثر من كذا
طلبتي راينا ومعذره اذا كان كلامي ماعجبك
kwthar
kwthar
حضرمي ! ، ومآعنده جنسية ! ، ومستواه المادي مش ولابد ، يعني عيالكم في المستقبل
ممكن دراستهم في مدارس خاصة وعلاجهم كلها بفلوس ، كيف بتصرقفون عليهم ؟
هذا غير انه طريقة تعارفكم على بعض ماهي من عاداتنا ولا من تقاليدنا ومثل ما سواها معاك
وتجرأ انه يكلم بنت مايعرفها طبيعي جدا انه يكلم غيرك ،
بصراحة أنآ مآشوف فيه شي زود يخليك تتعلقين فيه ، ولو أنآ محل أبوك مستحيييييييييل أقبل بواحد
بهالمستوى وبنتي جاها الي أحسن منه ، حبيبتي حكمي عقلك وخلي قلبك بعدين عن اتخاذ القرار
ذاك ماشاء الله مهندس ومن معارفكم والكل يمدحه وحالته المادية ممتازة وش تبي زووووووووووود ؟
غروب99
غروب99
نصيحة من قلب صادق
وافقي على اللي من جماعتكم تكفين لا تضيعين الفرصة
وهذاك اقطعي علاقتك فيه من هلحين تراه نصاب والايام تثبت لك
سميتكـ _ غلاي
سميتكـ _ غلاي
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

إن شاء الله البنات يفيدونك
بس إعرفي إن العلاقه بينك وبين الشاب حرااااااااام لأنه مو محرم لك
صدى الأحزان*
صدى الأحزان*
حبيبتي :
هذه طريقة الذئاب في صيد فريستها ...راح يركض وراك لحد ماياخذ اللي يبغاة ويرميك ....
ولاتقارني واحد دخل البيت من بابة وشاريك انك تكوني زوجة وام باولادة وطالبك بما يرضي الله ..بواحد لاخاف من ربه ولا من اهلك ولاخاف عليك قبل كل شي......
نصيحة اختي :
الحقي نفسك قبل مايطيح الراس بالفاس وقبل مايجي يوم ماينفع فية الندم.........
وتقبلي مروري ......