اي والله ام عزوز صدقج ايدهم خفيفه حسبي الله على بليس اللي يسرق .. وممكن كل وحده تجيب معاها بنات يساعدونها علشان ما يتقرب حد من أغراضها..

___

قلايد حلوه الافكار وممكن نوزع البطايق لمدارس البنات والاولاد الابتدائيه لأن فيها حريم وبنات

مرحبا الغاليات

قريت آرائكم كلكم وما شاء الله عليكم ... بس انتبهوا من سالفة انكم تسوون معرض من غير ترخيص من البلدية عشان نحن كلنا وانتوا بنات ناس وما فينا على البهدلة

ومسألة ان نحن نطبع دعاية على ورقة A4 وتعطونها للي يبيع الجرايد .. هذه بعد ممنوعة
وما يستوي توزعين اي شي من غير ترخيص يا خواتي

انا اكلمكم من باب الخبرة في الدعاية لان هذه هي شغلتي

تبون شي يكون مضمون ومحد يقدر يناقشكم فيه ... نقدر نبتدي في معارض المدارس
يعني مثلا نسمع عن معرض في مدرسة معينة او جامعة معينة (افضل الجامعات اكثر)

وننسق مع الادارة انهم يبيعون لنا الاشياء بمعرفتهم
او تتفقون مع وحده من طالبات الجامعات اوقات المعارض بانها تشرف على البيعة وكل
شي .. لان نحن ايام الجامعة كنا نسوي هالطريقة وتكون سليمة 100%

وعقب كل بنت في الجامعة تخبر ربيعتها ... والله معظم المواطنات التاجرات اشتهرن عن طريق
معارض الجامعات لان عليها اقبال جداً كبير

وأكيد عندنا هنا في المنتدى عضوات بعدهن طالبات في الجامعة
ليش ما يكون بينا تنسيق معاهن

تحياتي

هلا اختي فتون .. نحن ما سوينا شي الا الكلام وما نريد نسوي شي بدون اذن البلديه وقلنا بنتصل وبنكلمهم
وفكره المدارس والجامعات لذيذه بس من اللي تعرف المدارس والجامعات اللي يسون فيها معارض؟
كليات التقنيه يسون بزار لكنه خلص وما بيسون الا السنه اليايه .. يعني هذيل نشطبهم من القائمه

هلا بنات ... شخباركم ...
الغاليات في مدرسه في عجمان سمعت انها بسوى معرض اذا تبغونى استفسر اكثر بستفسرلكم ...
والله يوفقكم ...
[IMG]http://*******.org/upload/alam6/zayeduae.jpg[/IMG]

" كل نفس ذائقة الموت ثم إلينا ترجعون "
" الذين إذا أصابتهم مصيبة، قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون "
اللهم ان فلان ابن فلان في ذمتك... وحبل جوارك.. فقه من فتنه القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق..اللهم ان كان محسنا فزد من حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عنه.. فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم..
فتون الامارات : هلا الغاليةبالفعل احنا ناوي ننسو ي ترخيص وكل شي يكون في السليم مثل ما قلتي كلنا بنات ناس وما فينا عالبهدلة بس بصراحة يعجبني الحماس والكل متشجع يشارك .
فكرة المعارض في الجامعات حلوة وانا شاركت في معرض من شهرين بس ما كان في اقبال كثير

الساعة الآن 07:18 .