oum loqmane
oum loqmane
ماعندي خلفيه
ام نواف88888
ام نواف88888
انا نفسج قالو لي ما كو بويضه بالحجم الطبيعي اكبر وحده 5 من اليوم 8 اى اليوم 17 وانا كل يوم اتابع التبويض لكي احدد يوم المعاشره لكني كنت متوكله على الله بشكل كبير وكنت اتصدق وكنت اقوم الليل وكان عندي يقين بان ربي راح يرزقني بالشهر نفسه اللي الدكاتره خلوني اياس فيه لكن انا بداخلي كان امل قوي بان ربي يرزق من يشاء بغير حساب كنت كل يوم اقرا سوره البقرا بنيه الشفاء والرزق بالذريه الصالحه المباركه واقرا على ارحامي الرقيه الشرعيه وخصوصا الفاتحه 7 مرات والله يا اختي وكنت مواضبه اروح لشيخ يقرا علي الرقيه الشرعيه يوميا ساعه والله العظظيمن يا اختي انا الحين حامل وعلى وشك ولاده ادعي ربي ام يسهل علي ولادتي ويرزقج الرزق الحلال انا كنت بس ابي اوضح لج ان كلام الدكاتره مامنه فايده قالو لي ان معي ضعف بالمبايض وان لازم ابدا اخذ ابر منشطه وكلوميد من هالسوالف والدوره ما كانت تجيني وهرمون التبيض كان 5 وكنت انطر بس تجي الدوره الثانيه علشان ابدا علاج لكن ربج رزقني الحمل السليم ولله الحمد بالاول والاخر على فكره قبل الحمل بشهر كنت اكل حبوب جليكوفاج 500 ثلاث مرات باليوم والفوليك اسيد والله الموفق ويرزقج ويرزق كل محرومه يارب

النك مشترك انا واختي
نعومي كيوت
نعومي كيوت
رفع وربي يكتب لك الشفاء
#صاحبة السمو#
#صاحبة السمو#
جزاكم الله خير
والله يفرج همكن ويفرح قلوبكن ويرفع قدركن
ALHAIRH
ALHAIRH
الله يرزقك بالذريه الصالحه السليمه المعافاة عاجلا غير اجل وكل متاخرة