ام عبدالله1425
ام عبدالله1425
ايوالله الموضوع مؤلم والردود اكثر ايلام الله يجبر مصابكن خواتي ويعظم لكن الاجر ويرحم امواتنا وامواتكن ويبارك لكن بذرياتكن قلبي عورني ياليت اللي تشتكي من غير باس تجي تقرا اكلام خواتنا الارامل وانتي يا اختي صاحبة الموضوع الله يحفظ لتس راعي بيتس ويرده بالسلامه
ايوالله الموضوع مؤلم والردود اكثر ايلام الله يجبر مصابكن خواتي ويعظم لكن الاجر ويرحم امواتنا...
راس القلم
البندري
صمتي لغتي
اكبر شوشة
طالبة الجنان
سبائك الذهب
اسال الله
اسال الله
اسال الله
بمنه
بكرمه
بلطفه
برحمته
بقوته
بغناه
وبكل اسمائه الحسنى وصفاته العلى
ان يجعل لكم الفردوس الاعلى مكانا
مع ازواجكن
والله انكم فعلا نساء لا مثيل لكم
والله اننا لا نملك شيء مما تملكوه
ويكفي ان التي تزاحم رسول الله صلى الله عليه وسلم على باب الجنة
امراة مات زوجها فعاشت وجاهدت لتربية اطفالها الايتام
وباذن الله سترون نتائجكم الباهرة
وهذه سبائك قد قطعت شوطا طويلا
والبدايات رائعة
والنهايات اروع واروع

والله لا املك الا ان اقف احتراما وتبجيلا لكن ولكل من هي مثلكن

باقي العضوات
شكرا من القلب على الردود
وفعلا
لا المال
ولا الجنس
ولا الاطفال
هم من يجعلو حياتنا بطعم
بل هو الشريك
الزوج الذي لا يعوض احد مكانه

واللي عندها مشاكل
اسال الله لك الخيرة
وربما يكون الفراق والطلاق من الرجل السيء هو امثل حل للعيش بامان
واسال الله ان يحفظ ازواجنا كلللللللللللللللللللللنا
ولا يرينا مكروها في غالي
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين
تقوى الله
تقوى الله
يحق لك تخافين عليه ياقلبى اسالينى انا ياليت موجود وربى انصح كل زوجه تهتم بزوجها وتحبه لانها لو فقدته بتتحسر على فراقه انا ارمله وكنت اقول مثل ماقلتى لو توفى زوجى ماراح اقدر استمر وفعلا مــــــــات الغالى ولكن ربى اراد لى الاستمرار بس بحاله يرثى لها ونفسيه سيئه وضيقتى تلازمنى بكل ثانيه ودقيقه ولن استطيع نسيانه رحمه الله لكننا نقوى انفسنا علشان تربيه ابنائنا ونحاول تعويضهم ولو جزء بسيط مما فقدوه من حنانهم سوف تنتظرين طويلا ولا يمكن تلاقي من مر موت زوجها مرررور الكرام لابد ان تمر علينا لحظات انهيااار وشوق وبكاء شديد :06: وخوف من المجهول الذى ينتظرنا وينتظر ابنائنا كلالالالام صحيح مئه بالمئه فعلا الوحده قاتله سواء عندك اطفال او ماعندك اى حريه اللى تتكلمين عليها يمكن انا الحمد لله بحريه لانى كنت مع الغالى بحريه بس مو كل ارمله بتكون بحريه اللى ماعندها عيال كباررر ماعندها اى حريه واهلها بيتحكمون فيها اى جنس اللى تتكلمين عليه <<<< ماادرى كيف تفكرون انتى بتفقدين الامان والراحه والسند بعد الله واشياء كثيرررره لانك ما جربـــتى العزوبيه باطفال او بدون اطفال وان شاء الله ماتجربيها لو صرتى على قولك عزوبيه وشافوا السواق عند بابك بتكون سمعتك حكى لكل الناس بس احمدى ربك على ظلك وسندك بالحياه واللى مبسوطه اكيد كان معذب فيها زوجها احنا مانتكلم على الشواااذ نتكلم عن اى واحده يتوفــــى زوجها مو مطلقه طفش منها وطفشت منه
يحق لك تخافين عليه ياقلبى اسالينى انا ياليت موجود وربى انصح كل زوجه تهتم بزوجها وتحبه لانها لو...
حبيبتي اعتقد انك ماقريتي عنوان الموضوع مكتوب الارامل والمطلقات

وبعدين ياقلبي لما عملوا احصائيه بجامعة الملك سعود سوتها اخصائيه نفسيه كانت النتائج ان تقريبا 70 بالميه من الزوجات لاتحس بالامان مع زوجها

فقصة الامان والسند خليها على الجنب الامان مع الله سبحانه وبس
ولا كان ماشفتي الحريم بكل مكان مجروحات ومصدومات

وانا اتكلم من الواقع ياقلبي

واللي تقولين سمعتها بتكون بالارض اذا استقدمت سواق لا حبيبتي هذي الضعيفه اللي تسمح للناس يتكلمون

يله ماتبون السواق يقضي اغراض عيالي تعالوا يامحارمي قوموا فيني

بالمناسبه انا مطلقه بدون اطفال
واسال الله ان يرزقني من يستحقني ويعوضني وكل المطلقات خير

ونصيحه لكل امراءه خلي شعارك بالحياة الله ثم والديني ثم نفسي ثم زوجي واولادي
منيفةالغالية
منيفةالغالية
الحياه بونهم لاطعم ولا ريحه ولالون
ادعو الله يحفظ رجالكن
والندرى وصمتى وشوشو
كفيتو ووفيتو