كللي حنيه
كللي حنيه
رفع...
ام@ دودي ولولي
احذري يااختي زوجك مو حاس بخطورة الوضع خليك حازمه ووقفيهم عند حدهم هذد مو بزر هذا رجال لونه متزوج كان عنه عيال قفلي الباب واذ طق الباب قولي ماقدر افتح انا لحالي وحطي له اغراضه قبل مايروح الله يهديه
احذري يااختي زوجك مو حاس بخطورة الوضع خليك حازمه ووقفيهم عند حدهم هذد مو بزر هذا رجال لونه متزوج...
مشتاقه لشوفة أبوها
الحمو الموت قالها رسول الله صلى الله عليه وسلم
لاتفتح الباب له مهما كان ومعليها من خالتها حتى لو تهزاءها خليها لاتردعليها اهم شي تقوى الله لاتنسي ان الشيطان شاطر وماعليها خليها تنظف بيتها ولاعليها منه حتى لو سمع انها صاحيه هي موقاعده تسرق وهو الله لايهينه تخلي زوجها يأمره بلجلوس في الملحق واذا ما عنده تلفاز جيبوله تلفزيون او انقلو عنده التلفزيون واذمو عجبه يخرج يسكن بلحاله ولاتحطو الشرار عند البزين نصيحه اختي الحريم المتحجبه ومتغطيه ما تسلم من حماه فكيف اد كانت تقابله ويجلس معها في البيت والله ما اشكك
باخلاق اختك الله يوفقها ويحميها بس عشان تنتبهوووووووووو
ـآلنـآدرهـ
ـآلنـآدرهـ
خيييييييييييييييير إن شــآء الله .!!!!!!!!!!!!

إذآ هوو دلــخ < بزر ع قولة آخوهـ !

وآخووهـ أدلـخ منه < دآمه يقوول بزر عآدي !

وآمهم مآدري وين مركبه رآدآرآت مخهآ !

آجل مآتستحين وهو الدآخل وآنتي الطاالعه لآنه بيدخل عليهآ البيت وهي لحآلهآ ! وآخوهـ موب موجوود وش يدووور أصصصصلآ !

وغرفته بحمآمه وتلفزيونه وفطورهـ يوصله لعندهـ وشووله بيدخل البيت !

هي لو بيوم دق عليهآ قآلت له " نعم ؟ آمر وش بغيت ؟ وش تبي ؟ " < أي سؤآل يخليله يجآوب إجآبة زينه < في حآلة كآن عندهـ إجآبة يعني ..
ممكن يحس على دمه ويفكر شوي في عمرهـ ووش هدفه من دخولـه !

الله يعينهآ ويسستر عليهآ ويسسخر لها زوجهآ ياارب

.,.
دودو الاموره
دودو الاموره
كلمي زوجك وكوني حازمه معاه

قوليلو اهلا وسهلا باخوك بس انا ديني ما يسمحلي اختلي برجل اجنبي لانو حرام ولا تقول صغير الي ابلغ خلاص ما ينفع اختلي فيه

قوليلو لو بزر مثل ما تقول اطلع قدامو بقميص النوم وش رأيك

قوليلو انا ما يهمني غير ربي وهذا حرام خلي ينطق بغرفو احسن او حاولي تخلي اخو زوجك يجيبلك طلبات ذاك اليوم على اساس انو البيت بيتو وهو زي اخوك عطيه فلوس واطلي مية الف طلب وخلاص

ولو ما نفع كلمي اخو زوجك قوليلو اهلا وسهلا فيك باي وقت بس بكب مويه على الارض خليك بدارك وبس اخلص بناديك عادي

خليكي حازمه وخافي على نفسك وبلاش يجي يوم تخسري فيه حاجه كبيره مهما كان ترا الشباب ما عندهم سالفه ولا تقولي مستحيل ترا هو بيندم وانتي بتندمي وهذا تحذييييييييييييير