فراشة حره

فراشة حره @frash_hrh

عضوة نشيطة

من تبغاني أدعي لها طوال عمري ...................تدخل

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبايبي .......................بدخل في صلب الموضوع
أنا متزوجة وعندي اطفال مشكلتي النحافة وما ادراكم مالنحافة ؟وووووووزني 39كيلو :eek:تخيلوا وإذا زاد وزني شوي طلع 40 بس ما بقي شي ما استخدمته حبوب / حلبه / خلطة مكسرات وعسل ...ووووووووو/وإذا استخدمت اي شي يسمن يتحسن شوي جسمي تحسن فقط بس مو باين مرة

أحياناً آكل لحد التخمة بس كمان ما يبان ****
المطلووووووب
ابغى برنامج خاص فيني ( امحق ماحد قدي) يعني ممكن جدول يبن نوع الاطعمة اللى آكلها في اليوم مع ( النقنقة) اللي بين الوجبات .
كمان اللي عندها الجدول اللي يوضح السعرات الحرارية للوجبات والاطعمة وكيفية استخدامه ؟

ارجوكم تفاعلوا معي وردوا عليه واللى مشكلتها مثلي كمان تستفيد من الردود

اي وحدة تساعدني واستفيد من تجربتها راح ادعي لها طوال عمري وما انسى معروفها الله يوفقكم وينور قلوبكم قولوا آآآآآآآآآآآآآآآمين%

للمعلومية / انا إنسانة حارررررة احرق نفسي بالتفكير و إذا زعلت تنسد نفسي وما آكل أهئ اهئ:06:
تكفوووووون ساعدوووني
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شاعرة الماضي
شاعرة الماضي
أشربي منقوع التمر ( الافضل التمر اللي يجي في التنكه يعني العلبه الحديد حق زماااان )
طريقته : أنقعي سبع حبات تمر في كوب و ربع ماء ساخن

لمدة نص ساعه و الافضل ساعه بعدين جيبي المضرب اليدوي أو حق الخلاط

و أخلطي بيدك تماااااااااااااام بعده صفيه و كبيه في كوب و اشربيه

سويه يوميا و الله راح تدعيلي أنا كنت نفس وزنك و دحين ما شاء الله

صرت 59 كمان روحي الصيدليه و أطلبي حبوب حمض الفوليك 5 مل

و كل يوم بعد الغداء خذي حبه بس طبعا التمر و الحبوب تجوعك بشكل مو طبيعي

ع فكره تراها ما تضر ابدا لأنها فيتامين يعني مكمل غذائي و مفيده للبشره و تكثف الشعر بشكل ملحوظ

و كل يوم في الصباح ع الريق خذي 7 حبات حبه سوداء إقتداء بسنة الرسول عليه الصلاة و السلام و لها فوائد كثيره

أشربي عصيرات طازجه خاصة عصير المانجو و أبعدي عن الغازات أنسيها طول حياتك و الاهم إنك ما تعصبي و لا تفكري خليها ع الله و كل شي له حل بس طولي بالك

حتى لو زعلتي أستغفري و أغصبي نفسك ع الأكل أنا كنت زيك بس بطلت العاده هذي لأنها سيئه جدا

و اشربي شاي نعناع بكثره و السلطه خليها شي اساسي في الغداء و كلي خضروات خاصه الجزر كلي منه

كثير لأنه فيه كالسيوم يغنيك عن الحليب بس قشري و كولي كمان مفيد للبشره و يشد الصدر و كلي فواكهه خاصه التفاح كل ما جوعتي كليه

أنا أسوي كل هذا و الكل حاسدني لما متنت مو مصدقين وين ما اروح يقولوا أحلويتي

أستمري على طريقتي طول حياتك و بتدعيلي

بجد لاتنسيني بدعواتك الحلوه .
دلـــ *فهد* ـــع
ماشاء الله
حرام عليك ليه تبين تتخنين
انا افضل تكون الوحده جسمها رشيق جدا
كلي اللي تقدرين عليه وحاولي ماتنزلين اكثر من كذا
صدقيني بمرور الوقت حتتخنييييييييييييييييييييين
سمكه متمكيجه
سمكه متمكيجه
تعالي عندنا بالتجمع والله بنحمسك وان شاء الله تزيدين معنا
سفينة الجلال
سفينة الجلال
انتي قلتي السبب ... انك عصبية وحاارة..
وانا لاحظت ان اللي شخصياتهم كدا نحاااااااف ما شاء الله..
روحي لأستشارية تغدية.. افضل لك تعطيك نظام غدائي.. يناسب جسمك.. لأنها قبل كدا بتسوي لك تحليل ..
ومن ناحية الاكل.. كلي الحلاوة الطحينية.. هدي دمااااااااار للي ماتبي تسمن.. وكمان كثري في الارز واللحم والمكرونات..
اتمنى تحققي مرادك
ردينة19
ردينة19
تعالي للتجمع