اختكم اللى تبكي من الظهرساعدوني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
اخباركم يا احلي خوات
انا ابغا مساعدتكم لي لاني من اليوم الظهر وانا ابكي وحالتي حاله وياليت ميمتي عندي ولا احد من الاهل
انا وحيده
ولا لي الا انتم

قصتي يا خوياتي
اني حامل في الشهر الثالث والنص تقريبا
واليوم كان عندي موعد مع الدكتور بس الدكتور كان غير عن الدكتور اللى في الاشهر اللى راحت دكتور مصري هذا وخوفني
طبعا الضغط عندي ينخفض حيل قال طبيعي واقولوه ما اكل وقال طبيعي المهم قال نامي علي السرير ونمت وجلس زوجي وسوا الطبيب السونار وشفت شي كبير وخفت مو مثل المره الاولي كبير مره وسالت الدكتور وقال يوه كلامك كثير خلاص وعصب علي وقال قومي وقلت له كم لي الحين قال انتي في الشهر الاول شكل ما عندوه سالفه
انا الحين خايفه من هذا الكبير اخاف الجنين بوه شي وخايفه اكلم امي وتشتق علي المسكينه وانا يا خواتي مالي الا انتم انتم ناسي تكفون ساعدون
7
782

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قللبي مملكه
قللبي مملكه
وينكم يا بنات حواء وين ردودكم طمنوني تكفون تكفون
آه على حظي
آه على حظي
طيب يااختي لا تبكين ولا شي روحي مستشفى ثاني وسوي سونار وتطمني احسن وعشان ترتاحي وانتي قلتي شكل الدكتور مايدري وبعدين انتي وش فهمك بالسونار يمكن تشوفين الرحم وتظنين انه الجنين
أم دندوني وحمودي
رحي مستشفى ثاني وتاكدي افضل حل
نوني الامورة
نوني الامورة
طيب يااختي لا تبكين ولا شي روحي مستشفى ثاني وسوي سونار وتطمني احسن
ليمونه خانوم
ليمونه خانوم
طيب يااختي لا تبكين ولا شي روحي مستشفى ثاني وسوي سونار وتطمني احسن وعشان ترتاحي وانتي قلتي شكل الدكتور مايدري وبعدين انتي وش فهمك بالسونار يمكن تشوفين الرحم وتظنين انه الجنين
طيب يااختي لا تبكين ولا شي روحي مستشفى ثاني وسوي سونار وتطمني احسن وعشان ترتاحي وانتي قلتي شكل...