بنات امريكااااااااا

الدراسة والبعثات

اهلين خواتي محتاره مره وجعلي القاء لحيرتي عندكم جووواب

المهم بدخل بالموضوع على طوول ..... انا ناويه اروح ادرس لغه فقط لمده سنه على حسابي الخاص في امريكااا

ابي ولايه مره ممتازه واسعارها معقوله واهم شي الامان والراحه النفسيه..... وماتكون باارده مرررررررررررا

وتحدد لي المدينه وش اسمهااا ...

واهم شي مابي فيهااا كثير سعودين ....

2)معهددد قالو يكون خاص افضل من انو يكون تابع لجامعه لانو ماراح اخذ الا لغه بس يعني ابي اكثف المحادثه اكثرر شي....

وايش المعاهد القويه الي تركز على المحادثه وتكون بمدينه راقيه
ومناسبه

جعل الي تفرج حيرتي انها تلقاهاااااااااااااا وتسهل امرها وتكون بميزان حسناتها يارب
4
956

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدنيا الحلوة
والله انا ماعندي خبرة بالمرة في اقوى المعاهد والجامعات بس انا ابغى افيدك بالي عشته انا رحت لاامريكا قبل 3 سنين مع زوجي ادعي لي ربي يرده لي رد الجميل عاجلا غير اجلا ورحنا ولاية انديانا مدينه بلومنقتن المدينة هادية جدا هي مدينه جامعية يعني تنفع لجو دراسه بصراحه بس مشكلتها باردة جدا يعني بالشتاء كانت توصل درجة الحرارة 18 تحت الصفر وثلوج وانتي ماتبغين مدينه بارد فااتوقع لازم تختارين الولايات الي تحت زي عندك تاكسس وفلوريدا واريزونا هذي اجواها مقبولة شوي عن الاولايات الي تكون فوق بالشمال المهم درست فترة بسيطة بمهعد اللغه بس كان تابع للجامعه بس بصراحة قوي اما بالنسبه لك ياحلوة تكثيف المحادثة فهذا يعتمد على الاختلاط باامريكان اتوقع اقوى شي ممكن يكثف عندك المحادثة زايد دراسة المعهد والله يوفقك ويختار لك الخيرة الطيبه دعواتك بس.
يمكن ماافدتك كثير بس شفت موضوعك وحبيت افيدك بالي عندي لخاطر عيونك..
ملح وقبله
ملح وقبله
امييين وقرة عينك فيه ماقصرتي ياقلبي و***** الله ببحث عن الي كتبتيه ووووووووووووووووبشوف والله يسهل كل امر عسير يارب
خلود عمري
خلود عمري
اب
عاشقه نجد2010
عاشقه نجد2010
انا كنت السنه الماضيه في سان انتونيو ودرست في معهد علي حسابي كان ممتاز ومافيه عرب ابدا بس المدينه مليانه عرب وهو من المعاهد القويه هناك اسمه International Language Center at San Antonio ابحثي عنه في النت وطلعي عنوانه هو في ولايه تكساس واذا رحتي اطلبي تكونين عند مدرسه اسمها كريستي كانت رائعه بمعني الكلمه