كلي ها الأكلتين يم يم وشووفي جسمك كيف بيصير للنحاف فقط ...

علاج السمنة والنحافة

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا حبيت أقولكم على أكلتين مرااااااااااااااااااااااااااااا لذيذه ونفس الوقت تسمن تسمن تسمن
وأنا أستخدمتها ومراااا تغيرت

أولا ألي هيا التوست والنوتلا والحلاوة الطحينية
طبعا تدهنين التوست بالنوتلا وتجيبي الحلاوة الطحينية وتفتفتيها عليهااااااا وتحطيها بالحماصة حقت الخبز لحد ماتذوب النوتلا وتخنخلط معاها الحلاوة الطحينية يم يم يم يم يم وأنا بصراحة أشرب معاها حليب بس طبعا من دون سكر بس لذيذه جربوها وأدعولي
بالنسبة للأكلة الثانية هيا أم علي يابنات أشياء رخيصة ونقدر نسويها بسيطة ماتحتاج منك خمس دقايق ولا الطعم روووووووووعه
أم علي كيف نسويها
نجيب عجينة البف باستري ونخبزها بالفرن ونحط عليها حليب وبعده مكسرات جوز لوز ممكن زبيب فستق حتى فول سوداني
ممكن تحمصيها وبعدها تحطي حليب نستله تغطي الوجه بس وتحطي قشطة معاها وتنحط في الفرن يم يم يم يم لذييييييييييذه رووعه

يابنات جربوها هالأكلتين وماراح تندمووووووو ولاتملووووووووووووووووووو منها أبدا يالحلوين ويارب تتخنو وتسمنو بصحة وعافية وأنا عارفة النحف دا من النفسية المعفنه فخلو روحكم رياضية وانبسطو واستمتعو بالحياة واشكرو الله
ويابنات في الأخير شكل الموضوع مو عاجبني عشان مو حاطة صور الي تقدر تحط صور عشان تشجع البنوتات الحلوين فديتهم
:hahaha::hahaha:
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جيهاااااااان
جيهاااااااان
يابنات ما أحلل ولا أبيح ألي تذكر الموضوع من دون ذكر أسمي عليه :)
فتـــــاة مهذبة
طيب باقلبي كم زدتي عليها

وهل تاكلي وجبات غيرها
سمكه متمكيجه
سمكه متمكيجه
هاي النوتيلا
يمي يمي

وهاي الكوفي

وهاي ام علي
جيهاااااااان
جيهاااااااان
بصراحة أنصدمت من المشاهدات 96 وردين بس حاجة غريبة بس يلا مو مشكلة مسوي ها الشي لرب العالمين بعدي اعذرريني الي تسألني عن وزني كم زاد أنا ماراح أقول أنتي جربي ها الأكلات وبتشوفين كم الزيادة
وبعدين بالعقل أختي ما اجلس على ها الأكلتين طبيعي الواحد ياكل رز دجاج مكرونه وهاذي تحلية وبس
وممكن النوتلا فطووور
وشكراااا لسمكه متمكيجة
ترمز شاهي
ترمز شاهي
يارب نسمن
ومشكورهـ