فتح باب الاكتتاب في «آبار» 9 إبريل




يفتح باب الاكتتاب العام في أسهم شركة «آبار» للاستثمار البترولي (آبار) التي يصل رأسمالها إلى 900 مليون درهم، اعتباراً من يوم السبت الموافق 9 إبريل 2005 على أن يغلق الاكتتاب يوم الخميس الموافق 21 إبريل.تبلغ قيمة الأسهم التي ستطرح للاكتتاب العام 495 مليون درهم تمثل 55 في المئة من رأسمال «آبار»، وسيقتصر الاكتتاب على مواطني دولة الإمارات والشركات الإماراتية فقط إذ تم تحديد القيمة الإسمية للسهم بدرهم واحد مع إضافة فلسين كمصاريف اكتتاب لكل سهم.


وستنتهج الشركة سياسة جديدة لتخصيص أسهم «آبار» على المكتتبين ستسمح لكل من صغار وكبار المستثمرين على حد سواء بالاكتتاب بطريقة عادلة ومنصفة في أسهم «آبار». وستقوم «آبار» بإعلان تفاصيل سياسة التخصيص الجديدة في وقت قريب.ووفقاً لكبار المصرفيين الذين أوكل إليهم اتمام هذه العملية، فإن هذا الإصدار يشكل فرصة ممتازة لمواطني دولة الإمارات للمشاركة في اكتتاب آبار الذي يتوقع له كل النجاح بفضل فرص النمو الممتازة التي تنتظر «آبار» وبفضل سياسة التخصيص المنصفة.


وقد أكدت المستثمر الوطني، التي تقوم بدور المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل الإكتتاب على التزامها بتطوير أسواق المال في المنطقة من خلال تقديم الفرص الاستثمارية المتميزة.وستقوم شركة «آبار» من مقرها فى أبوظبي، بتملك شركات تباشر أعمالها حالياً في قطاع خدمات النفط والغاز والتي تمتلك أساطيلها الخاصة من الحفارات البرية والبحرية للتنقيب عن النفط.


وسيكون هدف الشركة هو الاستثمار في المشروعات التجارية والصناعية في قطاعي النفط والغاز مع التركيز بشكل أساسي على خدمات حفر الآبار والخدمات ذات الصلة بحقول النفط داخل وخارج دولة الإمارات.وتقوم المستثمر الوطني بدور مدير الاكتتاب في «آبار»، كما تقوم أيضاً بدور المستشار المالي ومدير سجل الاكتتاب لهذه العملية.


دبي ـ «البيان»
شمسة المهيري
للصناديق العطـــــــــور ات والمخلطات العربية
دبي
جميرا
شكرا بنت البنات
شكرا لج بنت البنات
وكم سهم بيخصصون لكل واحد؟
احبكم في الله
مشكوره
مشكورات اخواتي اليوم قريت الخبر في الجريدة وحبيت انقلة لكم بس راح يكتبون الايام الياية
عن الاكتتباب
شمسة المهيري
للصناديق العطـــــــــور ات والمخلطات العربية
دبي
جميرا


الساعة الآن 01:07 .