$$شيهانة الخير$$
موووووووووووفقة
MissCute
MissCute
ماشاء الله تبارك الله
زمان العجايب!
زمان العجايب!
اهلين حبايبي نورتوا موضوعي

وبالنسبة للطريقة انا ماكتبتها بالموضوع لاني كنت مستجلة وخفت ينمسح وفعلا انمسح

مرتين وعشان كذا مارتبته كويس المرة الثالثة كتبته بسرعه وبرضوا ماصورت الخطوات لاني

ماكنت ناوية انزله بس عجبني شكله وجيتوا على بالي قلت الحق اصور

المهم نجي للطريقة

طبعا سمكتين حجمهم وسط تقريبا وتبلتهم ب( نضعبالخلاط 3 فصوص ثوم وقليل من الخل تقريبا 3ملاعق وملح وبهارات مطحونة مشكلة وشوي ماء عشان يسهل الخلط ) وطبعا كل ماطولت مدة التتبيل افضل بس انا خليتها اقل من نص ساعة لاني مستعجلة ثم حطيها ع الصاجه طبعا تكون الصاجه حارة مرة ثم خففت الحرارة وبعدين رفعت الحرارة وطبعا السمكة من شدة الحرارة انفصلت وهي ع الصاجة وقبل ماشيلها ب3 دقايق تقريبا او اقل خلطت كزبرة مفرومة_ يمكن ربع الصرة _ مع باقي التتبيلة اللي بقت بصحن التتبيل ثم صبيت الخلطة ع السمك وهو ع الصاجة وقلبتها شوي ثم رفعتها ,, والبروكلي غسلته وحطيته شوي ع الصاجه وقلبته واستوى ورفعته ثم رشيته ملح ,,

والرز اختي رمانة البيت ابيض بسمتي (عنبر ,,بشاور) يمكن باب الهند لاني رميت الكيس واخزنه بعلب يلاستك .. بس رزنا الابيض دائما باب الهند واحيانا كوهينور او العائلة بس افضلهم العائلة حبته طويلة ولذيذ ...

طبعا نقعت الرز بماء دافي يمكن 10 دقايق ثم حطيته ع النار وصبيت ماء حار وشوي ملح واعواد قرفة و4 حبات هيل وشوي ماجي ابيض وشوي زيت او زبدة اللي تفضلين ,, ثم اذا بدا ينشف الماء حطي على وجه الرز كشنة ( بصل مقطع صغار وشوي بهارات مشكلة مطحونة وشوي ليمون اسود مطحون بس الليمون اقل طبعا بس رشة )طبعا عادي تسوي حق مرتين او3 وتحطينها بالفريزر

وانتظري لين يستوي الرز ثم حطيه بصحن وفوقه الكشنة + شرايح البصل المقلي بالزيت نفس حق الكشري ..انا اسوي كمية حق 3 مرات واحطها بالفريزر

وان شاء الله شرحي يكون واضح ,, واي سؤال انا حاضرة
Nفروالة حبيبهاN
ماشاء الله تبارك الله

تسلم الاياااااادي بالعافيه عليكم الغداء
إيــمــانـ
إيــمــانـ
تسلم الايادي ياقمر