^..عيوني الحلوة..^
^
^
الي فوق
كيف تقدرين تخلين مواعينك يومين او ثلاث ووع مع احترامي للجميع اول شيئ ريحة خايسة وحشرات وقرف ومارح تنفتح نفسك للطبخ انا عارفة انك موظفة بس مايمنع تجلسين عشر دقايق بس تغسلين مواعين العشاء لان واضح من كلامك ماتسوين غدا الله يعينك بس بجد انتبهي لبيتك ولاتزعلين من كلامي وشكرا لصاحبة الموضوع ......................................................
om shoug*
om shoug*
لا اله الا الله
ريما_sweet
ريما_sweet
لا حول ولاقوة الا بالله
*ّّّ~رابــية~*
*ّّّ~رابــية~*
حبيبتي انا موظفه وعندي طفل
الحال صعب بس يبغاله صبر الين تتعودي...
انا اللي مساعدني ان زوجي دوامين يعني مايجي الا العشا..
اول ماارجع اروش الولد وااكله لو ما اكل عند جدته واسخن الاكل (اطبخ الايدامات والصواني من العصر والرز في الظهر( ونتغدى واريح على الكنبه وما انام لاني ماراح اصحى والعصر اقسمه بين اللعب مع الصغير والتنظيف او الكوي او الغسيل مسويه جدول وطبعا لازم تحافظي على انه ماتتراكم عليك الاشياء والحمد لله تعب في تعب ماتجي الساعه ١١ الا وانا ميته نوووووم والخميس اكمل الكوي ولو في شي خفيف بس الجمعه مستحيل اسوي شي لاني بعطله .. اتمنى اني اجيب شغاله بالساعه لكن ماحصلت ادعوا لي ربي يعاوني
غـرابـيـل
غـرابـيـل
حبيبتي انا موظفه وعندي طفل الحال صعب بس يبغاله صبر الين تتعودي... انا اللي مساعدني ان زوجي دوامين يعني مايجي الا العشا.. اول ماارجع اروش الولد وااكله لو ما اكل عند جدته واسخن الاكل (اطبخ الايدامات والصواني من العصر والرز في الظهر( ونتغدى واريح على الكنبه وما انام لاني ماراح اصحى والعصر اقسمه بين اللعب مع الصغير والتنظيف او الكوي او الغسيل مسويه جدول وطبعا لازم تحافظي على انه ماتتراكم عليك الاشياء والحمد لله تعب في تعب ماتجي الساعه ١١ الا وانا ميته نوووووم والخميس اكمل الكوي ولو في شي خفيف بس الجمعه مستحيل اسوي شي لاني بعطله .. اتمنى اني اجيب شغاله بالساعه لكن ماحصلت ادعوا لي ربي يعاوني
حبيبتي انا موظفه وعندي طفل الحال صعب بس يبغاله صبر الين تتعودي... انا اللي مساعدني ان زوجي دوامين...
آآآآآآآآآآآآآآآآآهــــــــ ثم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـــ

أصحى بدري أتجهز أجهز البزوره نروح للمدرسه كرف بعد الكرف الناس تريح أنا لا أنتقل لكرف أخر

البيت محتاجني أولادي زوجي

أبدأ بالطبخ وأنا مالي نفس وأرتب شوي وأجهز الغدا نتغدا ألبس أولادي أنومهم

أحيان أنظف المطبخ لو عندي وقت قبل اريح شوي واحيان اريح واذا صحيت خمس انظف واسوي القهوه

وامسح البيت ولو فيه غسيل غسلته او لميته ورتبته مع تنظيف الحمامات المغاسل

ولم الزبايل اول بأول لأن الشياطين تتجمع في اليبيت الوسخ
وكل شي اول بأول لاني لو تغضيت عن شي من بكره يكون تجمع علي
بس الحق ماالاقي وقت لنفسي اطيح على السرير وكل خليه بي تصرخ تقول ارحميني:09::09::09:

نفسيتي صفرررر قبل اتوظف مروقه وهاديه الحين تكرونيه لاحد يلمس خشمي

الله يجعله على اجر