اذا تقصدين اوركيد اللي في شارع وااسط.... انا دوم أخذ منه الشوكلا للمرابي و لمناسبات ثانيه ... والشوكلاته عندهم حلوه .... بس شي واحد ماعجبني ((اقصد زعلاني))) لما بغيت اسوي توزيعات لتخرجي وفسها حركه يعى مثلا كاب التخرج صغير وحذاله شهادة تخرج قال ما اعرف و مو متوفره هذي الاشياء عنده....

المرحلة الاولى لنزول الوزن

ادعولي

بالتوفيق ان شا الله واي مناسبة على طول عند اوركيد ان شا الله
شمسة المهيري
للصناديق العطـــــــــور ات والمخلطات العربية
دبي
جميرا
ماشاء الله شفت الاعلان شكله حلوووووو والاشياء اللي معروضة أحلى وأحلى ...

أول ما اطلع أبوظبي أو الشارجة ماراح أتأخر وبروح أشوف المحل وأتذوق من الشوكولاتا اللي عارضتها ...

موفقة أختي ...

تحياتي:
غيــــــــــــو ض

الله أكبر..الله أكبر..لا إله إلا الله..والله أكبر..الله أكبر..ولله الحمد
الله أكبر ..الله أكبر..لا إله إلا الله..والله أكبر..الله أكبر..ولله الحمد
الله أكبر..الله أكبر..لا إله إلا الله..والله أكبر..الله أكبر..ولله الحمد

يا سلالالالالالالا لالالالالالالال الالالالالالالا لام على شوكولاتة أوركيد !!!!!!!

ترا من زمان تابعتك أختي أورجنزا واختفيتي مدة صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المهم كنت في زيارة عند وحدة وكنت اول الخارجين مستعجلة على اولادي المهم وأنا اطالع صينية الشوكولاتة !!! يميم

وقلت لها خلاص لا تفتحيها علشاني ( وانا طبعا نفسي اذوقها لن شكل الصينية مميز ) المهم والحرمة كريمة زيادة وأعطتني 10 حبات .

وكل ما شفت وحدة طلعت لها حبة واعطيتها وتقول لي هذي باتشي أقول لها اطيب من باتشي .
ولما قرات أوركييييييييييي ييييييييييييييي يد قلت هذي أكيد أوجنزا وفرحت جدا جدا .

اختي بدون اي مبالغة طعمها يجنن والله والتشكيلة حلوة ولكن اتمنى لو ممكن ينكتب عالحبة شو المحتوى .

ليش ؟؟؟؟
لأني مثلا لو ما أحب الفستق الحلبي ما راح اكمل الحبة .
وفي شي بالكراميل
وفي شوكولاتة بيضاء او ما أدري فلو تكتبون بخط صغير عليها المحتويات أو ييجي مع الصينية مثل الماكنتوش ورقة مثل كاتالوج كل حبة شو محتوياتها اقصد المكون الساسي .
****لله ازورج بس هاااااا هالله هالله بالهدايااا

الساعة الآن 11:59 .