ماشاء الله روووعـــــة تسلم الايادي ممكن يالغالية روابط الاطباق او الطريقة اذا ماعليك كلافة ,,,,,, ولك كل الشكر والتقدير.....
يعطيك العافية ياقمر
يعطيك العافية
مشكووووووووووووووره
ماشاء الله روووعـــــة تسلم الايادي ممكن يالغالية روابط الاطباق او الطريقة اذا ماعليك كلافة ,,,,,, ولك كل الشكر والتقدير.....
هلا يا قلبي من عيوني راح اقول الطريقه اما الروابط والله ما اعرف انزلها المهم الجريش عادي اغسليه انا طبعناا غسلته زين ونقعته من ظهرر الى بعد العشاء علشان كذا ماطول في الطبخ تحمسين بصله مع شوي زيت لما يزبل البصل وتحطين مكعبين ماجي وشوي بهارات ومويه وتحطين الجريش وقبل تحضرينه بعشر دقايق تحطين كاس لبن وتحرطين وبس وزينيه مثل ما تبين
اما الدجاج وتتبيلته بطريقتي انا احط اي بهارات عندي ملعقه صغيره وملح ومكعب ماجي وشوي معجون طماطم وملعقه خل وشوي بقدونس وفص ثوم اذا حابه وعلبه زبادي بس وتتركينه المده الى تبين لو طولت تطلع احلى بعد واذا وبعدين تحطينه في صينيه وتقطعين فوقه حلقات بصل وبطاطس او اي شي عندك الى تحبين موشرط
والسلطه طماطم وخيار وجزر وجرجير وملفوف بس والصوص طبعنا طحينه وزبادي ومايونيز انا احط حسب نظري اناا
بس المتبل باذنجان في طاوه احمره بشوي زيت وبعدين احطه في الخلاط واحط شوي طحينه وزبادي وثوم وليمون وصحه ان شاء الله تراء اكتب وانا سريعه
[IMG]http://www.*****.com/up/images/wdmycpjdbfkrh5423y.gif[/IMG]

الساعة الآن 09:39 .