اه اه 00000يا امي الى متى

الأسرة والمجتمع

.........
.....

..........

............

.......

بنات الله يسعدكم عطوني احل
بختصر
امي دائما تحطمني انا و خواتي
وتكذب قدام الناس العشان اطلع نفسه انه افضل ام
وتسب في انا وخواتي
تقول انا وخواتي حقودة سبب انا من سكت علي الحق
كل من اقولها على سر تروح تقوله حق الكل
يعني مرات اقولها على شي ما ابغى احد يعرفه تروح اهي و تقول حق خالتي
و كل ما تعرف عني شي تروح و تشهره ما ادري وش السبب
الحين صرت ما احب اقولها شي و لا احب اني اقعد معاها
يعني اشوفها دايما تمدح بالبنات الي قدامها و تتطنز علي اناوخواتي :hahaha::hahaha::hahaha:
مشكلتي صراع وجدال دائم مع امي
بنات ما راح ينفع كلام أمي لإنها أسلوب الحوار معدوم جدا مع أمي ..
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ارجوانه الماسيه
الله يعينك يختي
لكن ادعيلها دايم يقولون لو انكم مقهورين على احد قولوا اللهم لاتجعل في قلوبناغلا على الذين امنوا
بنت طيبة الطيبة123
الله يعينك
عسيريه كيوت!
عسيريه كيوت!
حبيبتي انتي هذي امك ودايم تحصل هالاشكاليات مع الاهل
انتي حساسه بزياده عن اللزوم طولي بالك حتى لو امك تقول لخالتك كل شئ
تري مو قصدها شئ اكيد من باب السوالف برضو انتي بنتها ماترضى عليك
ودامك مو مسويه شئ غلط خليك واثقه ومشي الامور بالتوفيق
أم أسوووومة
أم أسوووومة
الله يهديها وينولك برها
ليان نجد
ليان نجد
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
معليش ماعرفتي تكتبين بأسلوب ارقى من كذا!! يعني تعتقدين انك نفعتي البنت!! ولا نصحتيها!! احنا ماندخل هنا علشان نعلم الناس اننا ترا عاقلين ونبر بوالدينا وووو احنا ندخل هنا علشان نساعد وننصح بالحكمة والموعضة الحسنة..

أما اختي صاحبة الموضوع لاتضنين انك الوحيدة في هالعالم اللي امك تقسو عليك فيه امهات قاسيات على بناتهم او اولادهم , لكن نرجع نقول الأم بشر وليس مفروض عليها ان تكون ملاك دائما لكن يفرض علينا ان نكون بارين بها, والبر سيكون هنا اكبر اجرا, فالبنت التي تبر بأمها الرحوم الهادئة ليس اجرها كأجر من تبر بأمها القاسية العصبية.. صدقيني هناك حالات اسوأ من حالتك وبرت البنت بأمها حتى توفاها الله.. اما مسألة اسرارك وامورك بالعكس انا أؤيد انك تخفينها على والدتك وقد سألت في هذا الامر مفتي وقال لي يجوز الاخفاء على الوالدين اذا خفت الضرر من معرفتهم بأمورك, مثلا عندك مشكلة مع زوجك ولو بلغتي امك فيها راح تنشر الموضوع وممكن يوصل لاهل زوجك وتكبر المشكلة اذن الافضل ان لاتعرف الام بها, مثلا عندك مشكلة نفسية وتراجعين طبيب نفسي ولو علمت امك بتنشر الخبر وممكن تبدأ الناس تعلق عليك انك مريضة نفسيا وهذا الشي بيضر سمعتك اذن تخبين على والدتك افضل.. تعامل مع والدتك بحكمة وستنالين الاجر ان شا الله.