Elaaaaf
Elaaaaf
اممم طيب انت تقولين اطفال وبكل المراحل العمرية
يعني شي طبيعي انهم يحوسون والام مب فاعدة تلاحقهملا تسوي لا تقول .، تقعد في بيتها احسن لها
والله انا قد عزمت وشخبطوا عل الجدار واللي خرب لي الستارةويالله بس عادي مالمت الام انا عازمتها ابيها تستانس بالجمعة مب تراقب عيالها
واذا هم كبوا شي او حاجة بنفس الوقت قومي امسحية ونظفي وهم راح ينتبهون والفشار عادي قولي لها اخاف يوصخون البيت عاااادي مرة ما احس هذا شي يزعل...

وع قولتك انا تعجبني الحرمة اللي تهتم بعيالها وتشوفهم لا يحوسون بس اني اتضايق انها غير مهتمة وازعل وكذا لا والله خصوصا اذا كانوا حبوبات

ترا ماعندي الا ولد ومب راعي حوسة اهم شي عنده سياراته ما
احد يلمسهن خخخخخخخ >>> تحسبيني ادافع عن نفسي

والله يرزقك البنات اللي يهتمون 
Bnt Sudeer
Bnt Sudeer
بصراحه انا معك 100% فيه امهات مره مهملات مو بس هنا بالغربه حتى بالسعوديه وحتى لو عندك شغاله
المسأله مسألة مبدأ معليش كل أم المفروض تنتبه لطفلها مو معقول كل شي على راس راعية البيت
الحمدلله اللي اعرفهم ماشاء الله مره حريصات وينظفون بعد اولادهم

اذا زي ما قلتي بصراحه مره متعب احس تحسين بضيقه لما يجيك الدور
خلو جمعاتكم بحديقه برا البيت اريح لكم
ام جنى2004
ام جنى2004
انا معك ان النظافه حلوه والام لازم تنظف ورا عياله بس مو لدرجه تجلس تمسح وراهم كل شى ... يعنى مثلا تحاول تنتبه على حوسه العيال الكبيره عصير ينكب او اكل ينرمى او خراب واضح ولكن الاشياء الصغيره ماله داعى تنظفها لانها قعده ووناسه والخراب لابد منه مع وجود الاطفال ...انا بالنسبه لى اذا احد جانى احب يستانسون وما ادقق فى الاطفال عادى....بالتوفيق
AM ASEEL-RAOM
AM ASEEL-RAOM
لالالالا مو معقوله ليه كذا هوا انتي عزمتيهم عشان يحوسو البيت والا تنبسطي معاهم لا يا قلبي انتي معك حق والف حق كمان

بارك الله فيمن زار وخفف بكل معنى لها خفف في جلسته مو يثقل على صاحبت البيت ويكرفها كانك معاقبه نفسك بزيارتهم

ماني متخيله كيف اشوف ولدي يحوس بيت الناس وانا اسولف عيب والله عيب هذي جزاك انك فتحتي بيتك لهم وفكرتي في بسطتهم اقل شي يسوه انها تنتبه لعيالها اقل شي لا تساعد ولا تسوي شي تجلس وتسولف على كيف كيفها بس تراعي انها في بيت ناس وتحترم وجودها فيه مو تحوسه
فريش برتقال كلامك مو صحيح ايش يتوسخ بيتك على حساب جمعه وتكرفين لين اليوم الثاني وتقعد علامات للابد من جمعه في الجدران والموكيت اذا ما بيزعجك زوجك يرضيه يجي والبيت حايس ووسخ ×××××××

الرجاء الإلتزام بالقوانين

المشرفة
ام راجح بنت عتيبه
اذا حاابه اعزمي وحده بالكثير

اذا انتي تجلسين على اعصاابك

انا عن نفسي مااشيل هم شي اخليهم براحتهم

واحاول انظف ولا طلعت معاي ولدي

ماعطيه ولاشي يااعطيه قبل لا اطلع ولا لارجعت

يعني حليب كفاايه عليه او بيدي اعطيه وبرضو الله يكرمك على سالفه الحفاضات

صارت لي

انا عندي ولد ولا قد شميت الريحه بالبيت الا يوم جوني بنات الله يهديهم

لو مااعندك اكيااس اطلبي