ضيافتي لجاراتي ارجوكم ساعدوني

اطباق عالم حواء

انا ياحبوبات وجاراتي في العماره عندنا جمعه كل ثلاثاء تعرفون حريم نحب السوالف بس حابه تعطوني افكار حلوه ومميزه لتقديم العصير والقهوه والشاهي ابي افكار جديده يعني كل وحده زارت وحده من صديقاتها او اقاربها وشافت طريقه حلوه من ناحيه الضيافه تقولها الله يخليكم لا تبخلون عليه وقبل ماتسالوني عن ضيافتي المعتاده اول شي عصير بعدين لكل وحده صحن حلا مشكل وبعدها شاهي ومعجنات كمان من ناحيه الجديد في الاواني الي تتقدم فيها القهوه والشاهي بنات لا تخذلوني الجمعه هذا الاسبوع عندي وبااقول لكم حركه حلوه سويتها وانبسطو منها جاراتي كتبت لهم رساله حلوه لدعوتهم يعني مو زي العاده الله يحييكم الجمعه عندي لا كانت الرساله (الليله ليله جمعتنا -وياهلا بكل احبتنا -حضوركم بيتي يسعدني -ويزيد من فرحتي -لا ن زيارتكم هي اجمل حياه ) وبعدين كتبت الوقت واليوم وكانت حركه اثنى عليها الجميع يلاه الله الله في الردود السنعه:cook:
24
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عصفوره الصباح
بنات 38 رد ولا مشاركه صراحه احبطتوني ليش كذه على الاقل ارفعوا الموضوع وماهقيتها منكم يابنات حواء
][مدري مدري][
][مدري مدري][
مآشفت شئ من أم كرشه !
أكتبيه بالرد الرابع علشآن نقدر نسآعدك
اختكم بلسم
اختكم بلسم
عيدي اللي كتبتيه الظاهر الوضع ماعاد يخارج مع ذا الحرمه
وخروا عني بس اقوول فكوني عليها خلوني اطب في كرشتها
ونرتااح منها اعذروني بس طلعت عن طووري ارجوك عيد كتابة الموضوع
نهله
نهله
عيدي اللي كتبتيه الظاهر الوضع ماعاد يخارج مع ذا الحرمه وخروا عني بس اقوول فكوني عليها خلوني اطب في كرشتها ونرتااح منها اعذروني بس طلعت عن طووري ارجوك عيد كتابة الموضوع
عيدي اللي كتبتيه الظاهر الوضع ماعاد يخارج مع ذا الحرمه وخروا عني بس اقوول فكوني عليها خلوني اطب...
دمك عسل مت من الضحك على تعليقك ههههه الله يسعدك
ترى حتى وانا اكتب رد ماسلمت من ام كرشه هههه
زهوة
زهوة
دايما ما يتغير التقديم الجديد يكون بنوع حلى مميز او جديد

والمنتدى ما شاء الله مليان بدل العصير ايسكريم متلا \\

وبدل الفطاير سلطة المقالى بالزبادى و ورق عنب متلا وكبة

كدا يعنى شكلى