قلم محارب
قلم محارب
هلا حبيبتي أنا أو ما أرفع اللحم الزايد أحطه في الفريزن لوحدة والرز لوحدة بعدين لما أحب أسخنه أطلعه
من الفريزر تقريبا ساعة ثم أحطه بصينية فرن وأغطية بالقصدير لما يسخن تمام أكشفها عشان يتحمر
والرز أسخنه بقدر البخار بس أناالقدر كبير مرة فحط قدر فيه ماء + ليمون شرايح عشان مايسود وأحط
فوقه منخل أو مايسمى بالغربال وأحط الرز فيه وأغطيه وخلال ربع ساعة يكون الرز ساخن جدا ومو متغير
طعمة بل عكس كأنه جديد صدقيني بالبخار أسرع وألذا
my alon
my alon
حبيبتي انا كم مره يكون عندي سواء جاني من جيراني او يكون عندنا عزيمه وبقي شويه لليوم الثاني المهم أنا أحطه في الفريزر اللحم وحده والارز وحده اليوم الثاني أذا أبغاه غدا أطلعه بدري يعني حسب الجو وحسب متى أبغاه جاهز عادة أطلعه الظهر وخليه تقريبا ساعه او أكثرشوي حتى يفك الثلج بعدين أخذ اللحم وحاول اشيل الارز الي ماسك فيه او أغسله غسل خفيف أقطعه صغار وحطه في صينيه وقصع عليه بصل وكثر وحط فلفل رومي أذا متوفر ورش عليه كمون وفلفل أسود ورش شويه ملح وحركه ودخله الفرن والله يطلع يجنن وكذالك الارز أحطه في صينيه ودخله الفرن ممكن في نفس الوقت أحط الصينيتن جنب بعض بس يفضل يغطى الارز بقصدير عشان ماييبس واذا مافيه رز سوي سلطه وحطي اللحم مع خبز وبا لعافيه ..
حبيبتي انا كم مره يكون عندي سواء جاني من جيراني او يكون عندنا عزيمه وبقي شويه لليوم الثاني...
سنين وهذي حركة امي الله لايحرمني منها لذييييييييييييذه لان اللحم كمان يتقمر شوي ويطلع لذيذ
سمي السحاب
سمي السحاب
حطيه بالصينيه وكثري معه البصل والثوم وحطي طماطم وشوي بهارات لا تكثرين وقصي شرايح ليمون وحطيها معه واخلطيه زين وقصدريه وبالفرن هذا يكفي تعقيم وطعم روعه قبل تقدميه ارفع القصدير وولعي الفرن من فوق وخليه يتحمر شوي يطلع رهيب
اللي يقولون حطيه بمويه ترى يخرب الطعم