حووستي مع الغسيل ..

التنظيف والتنظيم

بسم الله الرحمن الرحيم ..

ازيكم يا حلوات واخباركم ايه ؟؟

جايتكم بشغلة محتاجة فيها مساعدتكم .. لا تقولوا مش ست بيت بس برضو الوحدة بتلغط و تنسى ومع البكاء حق البيبي ما تلحق على شيء ..

الموووهم ... مرة كنت بغسل ملابس وبيضاء اغلبها و بعضها الوان مرررة فاتحة .. والغسالة طبعا تغسل هي اتوماتييكية من فوق .. وتغسل وتلف وتدور .. ولما خلصت فتحت الغسالة لقيت يا سلام على بعض الملابس زرااق .. نسيت قلم ازرق ناشف حق زوجي جواة جيب البطلون الابيض تبعوا .. الي قاهرني بعض الملابس عادي .. رخيصة .. الي يقهر بنطلونه غالي و وبنطلون برمودا تبعي ابيض برضو صاروا منيلين لازرق و مبقع بالازرق .. رجعت من ذكائي غسلتهم تاني بالفانيش .. و برضو ما نزل ... اش اسوي ؟؟

والمشكلة التانية نفس الشيء بس حطيت قطعة حمراء و بس بترتتوز حق ولدي مررة يعجبني عليه و معه طقم يجنن .. انعدم بالاحمر وهو لونه كحلي وابيض صار لوني وردي .. غسلته تاني بالتايد بس .. خف اللون بس ما زال اللون على خفيف .. بس الي قاهرني لما جبته مع الطقم بان انه موورد شوي مو ابيض خاالص ..

كمان مشكلة تالتة .. الشرشف الي يكون تحت اللحاف حق السرير .. طبعا انا اغسله ف البيت .. كيف ينمش؟؟ هو الاكياس تبع المخدات .. مع انه والله ماخدته غاالي .. وحق زواجي .. ونممش .. مرررررررة انقهرت .. بس اللحاف اوديه عالمغسلة .. اش اسوي ؟؟
بس فكرت اني اغير الشرشف .. بقماش ما ينمش .. و انزل الاطراف واركبه عالتاني .. اش في قماش ما ينمش ؟؟ واسمه ؟؟

اش رايكم .. بالله الي عندها حلول .. تقولي .. خصوصا الي صار لها نفس الي صار لي .. ؟؟
:eek:
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الغلالأمي وأبوي
رفع الله يعينك
ام طافحه
ام طافحه
رفع
شموخي بكبريائي
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
صدق قهر عالغالي والحبيب عالبس يعني الي تحبيه حتى لو رخيص
الحمد لله غسلت بنطلون ولدي كحلي مع بنطلون ابوه جنز اسود
وطلعت الشرايط الصفرا الي فبنطلون ولدي كانها وسخه
ورجعت اغسله كم مره مع الملون الفاتح او لوحده وخف الون حبتين
قصة حياااااتي
هو تاج رأسي
هو تاج رأسي
رفع
صِـبا
صِـبا
اممم

أنا ماصار لي مثلك بس لو صار لاسمح الله كنت بنقع القطع في فانيش ومويه حاره

وإذا ما نفع جربي حطي عليه مزيل مناكير وافركيه < ماجربت بس قريته مره هنا

وهي خاصه بالحبر الجاف أما بالنسبه للبربتوز برضوه جربي بالمويه الحاره والفانيش وافركي محل اللون الاحمر وان شاء الله ينزل

غريبه ليش ينمش المفرش انا دايم اغسل المفرش واللحاف كمان وغسالتي مثلك اتوماتيك من فوق وتمام ما صارلهم شي

ممكن تشترين لك شرشف بنفس درجه لون اللحاف وتركبين الاطراف عليه اما انك تاخذين قماش وتسوينه احسها صعبه