اخواتي العزيزات بما ان موضوع الالبسة التقليدية المغربية اشوفه مطلوب كثير ومن كثر الطلبات اللي بتجيني عن هدا الموضوع ارتايت من الاخوات سيدات الاعمال وضع شراكة تصدير واستيراد هده الملبوسات الا نيقة مع الشباشب التقليدية والعصرية وباقي الموديلات الي عن جد تهوس تلبس مع الجينز ومع العباية ومع الفستان ومع البسة السهرات يعني تليق بكل المناسبات موضوعي يا اخواتي وللجادات فقط هو ان نعمل شراكة علي الجهد و العمل واختيار كافة الاقمشة والالبسة اللي طالعة عالموضة ومن النوع الرفيع وعليكي سيدتي المال او التمويل ومن ثم اناعلى تنفيد كافة طلباتك من حيث الاشكال والرسومات والاقمشةووووووو و
التي ترى في نفسها انها قادرة على الشراكة تتفضل ولا تندموا انا عندي المحل الي بيخفض لي الاسعار وكدلك الخياط اللي بينزل لي الاثمنة بس انتم تامروا تصدير اي شي من المغرب من مواد طبيعية كانت او مواد تجميلية او اقمشة اوملبوسات وافرشة ومطروزات وشنط وعكر فاسي وصوابين طبيعية للتجميل وووو
اقول يا اخواتي علي الفكرة والجهد والعمل والتنفيد كافة العمليات االى ان تصلكي البضاعة لكن عليكي اختي التمويل ومن تم نكون قد عملنا شراكة باقل التكاليف لا سفر ولا طيران ولا شي انتي ببلدك واناببلدي والبريد بيننا
اللي جادة ترد علي يجزاها الخير

اكذب عليك ان قلت بعدك شي عادي
اضحك وانا من جور الايام مجروح...
جرح توسط في حنايا فؤادي
وليت الجروح ضيوف يومين وتروح...
بعثر ورقنا هالزمان الرمادي
واصعب شئ على الانسان هي غربه الروح...

بالتوفيق اختي
بالتوفيق اختي
عساك عالقوه
يآرب سهل اموري

الساعة الآن 07:27 .