السلام عليكم

أخواتي العزيزات صباح الخير

لي فترة وانا أفكر وافكر في زيادة دخلي لكن ماعندي أفكار وكمان ماعندي وقت افتح مشروع وزوجي مارح يوافق ان اخرج مرتين نمن البيت مرة في الصباح ومرة في المساء المهم فكرة في صناديق الاستثمار الى في البنك لكن انا ماعندي فكرة عنها ياريت من تعاملت معها تخبرني بأدق تفاصيلها وسأدعوا لمن ترشدني لطريق الخير والرزق .

سبحان الله .....والحمدلله....... ولا إله إلا الله .......والله اكبر

عزيزتى انتى اختاري البنك اللافضل في الاداء اللي حقق اعلى نسبه وهو فيه بنك الرياض من اللي صناديقهم اداءها عالي وبعدين ممكن تتصلين على الاستثمار او على الرقم المجانى لهم وهم يدلوكي على التفاصيل بس ببساطه
فيه صناديق اسلاميه وهذي اللي تتعامل باسهم بعيده عن البنوك وفيه صناديق عاديه وهذي اللي تتعامل باسهم البنوك
كل بنك له مبلغ محدد ماتدخلى باقل منه وبياخذوا عليكي مصاريف اداريه جدااا بسيطه مقارنه بالربح وفيه انواع للصناديق حسب اداءها فيه مخاطرتها ضعيفه وربحها بسيط وفيه مخاطرتها عاليه وربحها عالي بس معلومه منى دامك تختاري صندوق محلى مافيه ****لله خساره لان المتحكم بالسوق المحليه هم البنوك اما لو اخترتى صندوق عالمى الربح عالي جدااا بس فيه امكانيه خساره لراس المال
حبيبتي انا اعرف واحد داخل في الامانه تبع البريطاني باربعين الف وخلال سته اسابيع دخله ربح 7000ريال وهو اكثر الصناديق ممدوح من الناس
يارب ارحم ابي واجعل قبره روضه من رياض الجنه وجميع اموات المسلمين

الساعة الآن 12:17 .