عائشة المشرقة
جزاك الله خيرا اللهم اعنا على ذكرك وشكر وحسن عبادتك واختم اعمارنا بالصالحات
جزاك الله خيرا اللهم اعنا على ذكرك وشكر وحسن عبادتك واختم اعمارنا بالصالحات
اللهم اميييييييييين

اسعدك الرحمن اخية و بارك فيك شرفني جميل مرورك:26::26::26:
!!قمر الليالي!!
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يسعد قلبك ويُفرج همك وغمك وأن يجعل لك من كل هم مخرجا ومن كل ضيق فرجا ومن كل بلاء عافيه
المسلمه
المسلمه
اللهُمّ إنّي أعُوذُ برِضاكَ مِن سَخَطِك، وبمُعافاتِك مِن عُقُوبتِك، وأعُوذُ بكَ مِنكَ لا أُحصِي ثناءً عليكَ ، أنتَ كماأثنيتَ علىنفسِك .

سبحان الله وبحمده عدد خلقه،ورضاءَ نفسِه ، وزِنَةَعَرشِه ،ومِدادَكلماتِه
حقيقه الدنيا لا تسوى عند الله جناح بعوضه
عائلة من اقاربنا في لحظة كلهم ماتوا بحادث واصبح بيتهم فاضي بعد ما كان مليان ام و3 بنات ووولد شاب وولد 5 سنوات
انا لله وانا اليه راجعون
الدنيا فانية
كفى بالموت واعظا
عائشة المشرقة
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يسعد قلبك ويُفرج همك وغمك وأن يجعل لك من كل هم مخرجا ومن كل ضيق فرجا ومن كل بلاء عافيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يسعد قلبك ويُفرج همك وغمك وأن يجعل لك من كل هم مخرجا ومن كل...
اللهم اميييييييييين

جزاك الله خيرا اختي و اسعد قلبك شرفني مرورك العطر:26::26::26:
عائشة المشرقة
اللهُمّ إنّي أعُوذُ برِضاكَ مِن سَخَطِك، وبمُعافاتِك مِن عُقُوبتِك، وأعُوذُ بكَ مِنكَ لا أُحصِي ثناءً عليكَ ، أنتَ كماأثنيتَ علىنفسِك . سبحان الله وبحمده عدد خلقه،ورضاءَ نفسِه ، وزِنَةَعَرشِه ،ومِدادَكلماتِه حقيقه الدنيا لا تسوى عند الله جناح بعوضه عائلة من اقاربنا في لحظة كلهم ماتوا بحادث واصبح بيتهم فاضي بعد ما كان مليان ام و3 بنات ووولد شاب وولد 5 سنوات انا لله وانا اليه راجعون الدنيا فانية كفى بالموت واعظا
اللهُمّ إنّي أعُوذُ برِضاكَ مِن سَخَطِك، وبمُعافاتِك مِن عُقُوبتِك، وأعُوذُ بكَ مِنكَ لا أُحصِي...
صدقتي اختي :(

""انا لله و انا اليه راجعون""

الله يرحمهم و يجعل قبورهم روضة من رياض الجنة

اسعدك الرحمن شرفني مرورك :26::26::26: