محلات حلويات أشكالها غريبة

ساعدوني

الله يجزاكم الجنه اللي تعرف محلات حلويات غريبه يعني سواء نفس صينية التقديم غريبه او نفس الشوكولاته غريبه تعطينا اسماء المحلات وخاصة في الرياض او جده 00 واللي عندها افكار للتقديم لاتبخل علينا 00
الله يفرجها لكم ويوسعها عليكم لاتطنشونا
49
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فاتنة الاحساس
عندك باتشي وجهينه والصالحيه كلها حلوه
#أم عبد العزيز#
الله يعطيك العافيه 00 لكن أبغى شي غريب قالوا لي في محلات حلويات بشارع الثلاثين بالرياض حلوه وغريبه00 فيه مثلا شوكولاته على شكل حصى الى آخره
**أم أحلى البنات**
الله يعطيك العافيه 00 لكن أبغى شي غريب قالوا لي في محلات حلويات بشارع الثلاثين بالرياض حلوه وغريبه00 فيه مثلا شوكولاته على شكل حصى الى آخره
الله يعطيك العافيه 00 لكن أبغى شي غريب قالوا لي في محلات حلويات بشارع الثلاثين بالرياض حلوه...
الشكولاته على شكل حصى تلقينه عندمحل شكولاتي شارع الثلاثين جمب د كيف على ما اظن واتمنى اني افدتك :27:
البندري محمد
البندري محمد
باتشي عنده شكولاته حصى وبألوان بعد

وسعد الدين صياني التقديم حقتهم روووعه وانيقه جدا بس غالللللللللين ناااااااار

ولابونير اللي على طريق الأمير عبدالله يسوي لك شكولاته كأنها ألماسه وعليها اسم البيبي او العروس

شكولاين كذلم عندهم شكولاته مكشوفه بأشكال حلوه

انا عندي صينيتيين تقديم وحده زجاج وحوايفها كريستال هذي اعبيها شكولاته مكشوف او مغلفه عليه اسم البيبي الجديد

والصينيه الثانيه خشب محفور بس كبيره واعبيها من لابونير , لان طعم الشكولاته عندهم خيااااااااال
البندري محمد
البندري محمد
فيه عند باتشي شكولاته على شكل حبوب للقهوه ,, هذي لا تاخذينها لان طعمها مرررررر وما لقيت اقبال عليها من اللي زاروني

وحتى لونها تغير صار اشهب , من اللون البني الغامق إلى الشاحب

خسارة فلوس وربي :(