أنا على حق ولا زوجي على حق ؟؟؟؟ جاوبن

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ..

حياكم الله كلكم ...

والله يا بنات بطرح عليكم مشكلتي وودي بوقفتكم وبمشورتكم الله يجزاكن خير ....

أنا عندي مشكلة مع زوجي ...

وودي أعرف أنا على حق أو هو ...
أرشدوني الله يجزاكن خير ...

* وجهة نظري إن الزوجة لا بد تكون شريكة في جميع القرارت في الحياة الزوجية ولا يحصل أي شئ إلا برضاها

زوجي يقول لا .. يقول الزوجة تبدي وجهة نظرها ويشاورها زوجها ولكن تبقى الكلمة للرجل
حتى أنه شرى سيارة قبل فترة أنا غير راضية عنها فزعلت وضاق صدري وهو يقول أنتي ما دفعتي شئ من جيبك للسيارة ليبش تزعلين
برضه قبل فترة نقلنا من الحي اللي قريب من بيت أهلي ورحنا سكنا في حي قريب من أهله وأنا زعلانه لأني غير راضيه وهو يقول المفروض ما تزعلين لأني بوديك لأهلك بشكل مستمر ولا لك علاقة الزوج هو اللي يحدد مثل هالأشياء مهوب الحرمه
باختصار أنا أبي أكون شريكتة في جميع القرارات في حياتنا .. يعني لابد أوافق على كل شئ .. هل تفكيري صح ؟؟
وش رأيكم الحق مع مين ؟؟
تكفوووون أرشدوني

*وجهة نظري إن الزوجة لا بد تعرف كل صغيرة وكبيرة في حياة الزوج ... وزجي رافض هالفكرة .. يعني أحيانا يطلع يصلي ويقول يمكن أمر أهلي يعني ما يأكد لي ثم يمر أهله شوي بعد الصلاة ولا يقولي إلا إذا رجع وأنا أزعل وأجلس أصيح أقول ليش ما قلتلي قبل إنك بتروح لهم ..

وبرضه قبل فترة وأنا كنت عند أهلي ... زوجي دخل واحد من أخوياه للشفة حقتنا دخل حمام الرجال واستخدم مغاسل الرجال ثم طلع ..
وزوجي ما قالي إنه خويه دخل .. أنا عرفت بعدين .. وزعلت صراحة وضاق صدري مرررررة
وهو يقول هذي أشياء صغيرة المفروض ما تددققين عليها ولا لك حق تطالبين بمعرفة كل هالتفاصيل

*علاقتي مع أخوات زوجي مهيب حلوووه مررررة .. وأنا دايم أتكلم قدام زوجي عن خواته وأحسه يتضايق ولا يقول لي

هل فعلي هذا صح أو أسكت أحسن لي ؟؟؟

*أحيان تتصل أم زوجي على زوجي وتقوله يوديهم أو يجيبهم وهالشئ بصولراحة يضايقني مررررررة ...

وأقوله دايم ترا حقي مقدم على حق أهلك .. وأحس أنه غير مقتنع بهالفكرة .. وش رأيكم ؟؟

*السفر آآآآه يالسفر هو يسفرني في السنة مرة او مرتين لكن مشكلته يسافر مع اخوياه لمكه والشرقية وانا رافضة اقول الزوج ما يسافر الا مع زوجته وهو رافض يقول مادامي اسفرك مالك علاقة فيني

ترا لي سنتين متزوجة ولا لي منه عيال
مشكلتي هالأمور مضيقة صدري هاليومين ... ودااااااااايم مكشرررة ومكتمة وأحسه طفش مني مرررره...
والله يا بنات أنا صادقه معكم ..

حتى إنه عطان 200 ريال هديه كذا .. قلت له ما أبيها أنا حقي أكبر من كذا ...

تكفون لا تجاملونن ... علمون أنا على حق ولا لا ؟؟؟

على فكرة .. زوجي ملتزم ما شاء الله وما يشوف غيري ووضعنا المادي مررة حلو الحمد لله ...

انتظركم
144
17K

هذا الموضوع مغلق.

um ZoooZ
um ZoooZ
من قال انتي ابدى من امة اختي الام اهم وواجبها قبل والزواج ماهو استعباد وانتي مبالغة شوي صحيح انو احسن ياخذ رايك بالسكن والسيارة بس الباقي هو حر وماهو عيب لو شاورك
عمري 40
عمري 40
انتي وهو مووب على حق

كلكم على حق
ورده فواحه
ورده فواحه
تكفون لا تجاملونن ... علمون أنا على حق ولا لا ؟؟؟

ماراح اجامل
وزوووجك اللي على حق واحسك مالقيتي تتمشكلين بشيء رحتي تددققين بتوافه الامور يعني بالله ايش فيها اذا خلى صاحبه يغسل بمغاسل الرجال مو على قوووولتك للرجال مو للزينه ولا تبينه يقوله لحظه بشاور زوجتي هههه

*أحيان تتصل أم زوجي على زوجي وتقوله يوديهم أو يجيبهم وهالشئ بصراحة يضايقني مررررررة ...
وأقوله دايم ترا حقي مقدم على حق أهلك .. وأحس أنه غير مقتنع بهالفكرة .. وش رأيكم ؟؟

اما كلامك ذا ينرررررررررررررفز كله كووووووووووم وذا المقطع بموضوعك كوووووووم من جد والله (لاتزعلين)
حق امه قبل حقك وطاعتها قبل طاعتك ومالك حق تتكلمين بذا الموضوع

الله يهدي سركم ويصلح بينكم
روعــــة الصـمت
حبيبتي انا معك ان الزوجه لااازم تكون شريكة في القرارات ولااااااااااازم تكون عندها خلفيه عن كل شي يصير في بيتها ولزوجها

بس مو مثل هالقرارات زوجك معه حق الاشياء الصغيره مو لاااااااااازم مثل سالفة صديقه احس انو شي عادي وبرضو لمن راح لاهله هو قالك يمكن ارووح يعني اعطاك خبر.. وسالفة خووواته حبيبتي هذولا خوااته مهما صار ومهما عملو راح يضلون خوووووواته ابد لااااتتكلمين عن خواته قدامه بشي مو زين حطي نفسك مكانه ترضين يتكلم عن اخوانك او اهلك بشي مو زين ..(حبيبتي خلي اللي في القلب في القلب).. اهله لااااااااااا تذكرينهم بشي مو زين ابد عشان تمبرين في عينه .... اما الاشياء الكبيره انا معك لاااااااااازم تعرفين فيها ويستشيرك يعني زي سالفة البيت ..الله الله يهدي هالرجال ويسخرهم لنا.. والله انهم يرفعووووووون الضغط لااااااااااازم حنا نعطيهم خبر بكل شي وهم لااااااااااااااا مو شرط ......الله يوفقك حبيبتي ويسخره لك ياااااااااااااااااااااارب
سوسو يوسف
سوسو يوسف
نفس راي ورده فواحه