بقية حزن
بقية حزن
انا بنتي خديج مثل ولدك بالضبط بس عمرها سنه وسبع اشهر الله يشفيهم يارب ويلحقوا اقرانهم وانا كذلك قلقه على بنتي بس الطبيب قال اصلح لها تخطيط بالدماغ مع تحاليل ونقطع الشك باليقين والحمدلله التحاليل تمام بس باقي التخطيط الله يستر وان شاءالله يطلع تمام بعد بس اللي الاحظه على بنتي رخاوة بسيطه مع ضعف بالعضلات مو مرررة بس مستمرة بالعلاج الطبيعي تكون احسن والطبيب قااالي اذا مشت بتنحل جميع امورها لان المشي يساعد على زيادة الذكاء من خلال الاستكشاف وهو يمشي هذا اللي عندي ماحبيت اطلع بدون حاجه
انا بنتي خديج مثل ولدك بالضبط بس عمرها سنه وسبع اشهر الله يشفيهم يارب ويلحقوا اقرانهم وانا كذلك...
اختي طائفية لحد الجنون ....

بالنسبة للتخطيط انا مثلك عرض علينا اخصائي اننا نسوي للولد تخطيط دماغ علشان نتطمن لكنه قال لو كان ولدي ماراح اسوي له ولا انصح فيه لانه خطير ويحتاج تنويم بالمستشفى وتخدير لكنه الطريقة الوحيدة علشان تطمنون بس انا ماارتاحت وصرفت النظر اما بالنسبة للرخاوة ولدي كان يعاني منها لكنه مع الوقت تحسن ولله الحمد بس للان مامشى الله يشفيهم ان شاء الله....وشاكرة لك حبيبتي على المرور
بقية حزن
بقية حزن
هو تاج راسي............

رفع الله قدرك

الفكر اللامع..........

الله يطمن قلبك حبيبتي كلامك زي البلسم الله يقر عينك بالتوائم الصالحين امييييييين يارب

هياتشي......

الله يسمع منك ويوفقك مشكورة حبيبتي على المرور

حياتي لينبع.....

الله يخليها لك يارب ويحفظها من كل سوء

ماشاء الله تبارك الله طيب كم عمرها يوم مشت؟

وذكائها يوم كانت بالسنتين ونص زي اقرانه او اقل شوي؟ وزيت دهن الحوت شرب او تدليك؟

معليش كثرت عليك الله يعطيها الصحة والعافية ويبارك لك فيها
جااارة القمر
جااارة القمر
up
حياتي لينبع
حياتي لينبع
بقية حزن مشكوره على الدعوه الحلوه بنتى ماقمت تمشي اللى بعمر سنتين تقريبا
وزيت كبد الحوت للتدليك بصراحه انصحك تاخذينه وتدليكن جسمه فيه مدة شهر
بالنسبه للنطق بنتى ماقمت تتكلم اللى بعد مادخلتهاااا الروضه بعمر اربع سنوات والله اول كل ماحد يشوفهاااا
يقول شكل بنتك بكمااا ليه ماتتكلم بس الحمدالله بعد مادخلتهاااا الروضه وكمان كنت احفظهااااا قران على طول صدقين القران
هو الشفاء باذن الله
دمتى انتى وابنك بصحه وسعاده ابديه
sosoo
sosoo
ياااي الله يخليلكم عيالكم .. من جد موضوع وردودكم مشوقه ودخلت جو ههههه بس ابن خالتى عمرو 3 سنين وفوق ما يتكلم يقول با بس لاكن يمشى ويفهم وكل شى مشكلتو النطق يهبل لما يقول با .. با .. با ههههههه بنصح خالتو بزيت الحوت