غداي لأطفالي يوم الخميس(ارانب التمن +مرق لحم بالخضار)هههه

اطباق عالم حواء

بسم الله الرحمن الرحيم

يوم الخميس حبيت افاجاء اطفالي ابغدى طفولي فاجت في راسي هالفكره وقلت لازم انزله لكم بالمنتدى وهو والله ماهو شي عند ابداعكم يابنات حواء بس عدوها لي هالمره ههههه والحمدلله اعجب اعيالي واعجب:arb:اكثر من عيالي

يالله نبدى بسم الله

التمن :تمن تسلقينه في ماء وملح يما يذوب مثل الجريش>>>ياويل الي تضحك على الوصف :mad:

وبعدين حطي عليه علبة قشطه واذا ماعندك قشطه حطي حليب المراعي >>> في طبخي كل شي ينفع:42:

والاحلى بعد مايستوي قبل اتسكرين النار حطي ملعقة سمن بلدي بس انا ماحطيت علشان الرجيم :7_5_122: امحق رجيم ههههه

نجي للمهم مرقة اللحم بالخضار :

الطريقه مع المقادير ماعندي وقت لان كتكوتي يبكي وابختصر :

اسلقي اللحم في قدر الضغط لمدة 20 دقيقه خليه نص استواء بعدين شيليه وقطعيه اوصال وحطيه في قدر الضغط واحمسيه يما يتغير لونه بعدين حطي عليه البصل وكشنيه بعدين اضيفي البطاطس والكوسه والفصولياء وكلها تكوني امقطعته اعواد صغيرة وتكشنينه مع البصل واللحم لمدة 5دقائق ثم اضيفي البهارات الي عندك انا حطيت(ابهاري العادي +مكعب ماجي +فلفل اسود +كركم +ملح )طبعاً الكميه حسب ذوقك وحطي عليه 2م كبيره معجون طماط +كوبين من مرقة اللحم وسكري قدر الضغط وانسيه لمدة ربع ساعه في هالاثناء روحي زيني التمن مثل كذا:

وهذا شكل المرق بعد ماستوى

وهذا الشكل النهائي قبل احطه على السفره

وهذا الصحن لأول وحده تعطيني وجه انا وطبختي >>>>:44:

الله الله بالردود الي اتشجع لاني تعبت بالموضوع وتعبني اكثر :04:الله ايخليه لي
تم بحمد الله وتوفيقه
69
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همي رضى أمي
همي رضى أمي
الله يسلم هالايااااااااااااااااادي

ويحفظلك عيالك وابوهم ويرزقكم برهم
مليت وانا ادور لقب
الله يسلم هالايااااااااااااااااادي ويحفظلك عيالك وابوهم ويرزقكم برهم
الله يسلم هالايااااااااااااااااادي ويحفظلك عيالك وابوهم ويرزقكم برهم
مشكورة ياقلبي على هالدعوه الحلوة
قهـــر
قهـــر
وش هو التمن

ويعطيك العافيه
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
وانا ابي الصحن الثاني فيه اربع صحون هههههههههههههه

طريقة حليوة للأطفال تسلم ايدينك
مليت وانا ادور لقب
وش هو التمن ويعطيك العافيه
وش هو التمن ويعطيك العافيه
التمن يالغاليه يشبه الرز المصري بس نكهته وطعمه احلى وانا اخذته العام من الجنادريه ركن حائل واسمه التمن العراقي رز اهلنا قبل ايعرفون البسمتي>>>>>> شفتي المعلومات :42: اعرف تاريخه كامل بس وشلون طريقته الصح لالالا:icon33: