السلام عليكم سيدات اعمال حواء ...بوظبي خاصة..

انا ان شاء الله راح أبتدي أكون سيدة اعمال في المنتدى ...وبشوف الحال اذا مشى بكمل واذا ما مشى الله كريم

المهم انا بغيت مكان في بوظبي يعني محل أحط فيه طلبيات الزباين اللي من بوظبي...امس طووووووول الليل انا وريلي نفكر في مكان احط فيه أغراض البنات على اساس هم يشيلونه من المحل ...لأن انا ما عندي دريول وريلي يداوم فأحسن حل يكون المحل.....بسسسسسس ماااااااا لقيت وماااااااااااعر فت وتعرفون انا اول مره أدخل هالمجال ومااااااااااااا ا اعرف كيف اتصرف هاااااااا كسرت خاطركم ولا بعد

المهم فأي وحده...من سيدات أعمال بوظبي الامورات اذا تتعامل مع محل مثلا اني احط اغراضي في نفس المحل

انتظركم على احر من الجمر لأني ناويه اعرض موضوعي اليوم ...واكيد بنات بلادي ما بقصرون

واذا بتكملون جميلكم وبتلقولي محل في العين بعد جزاكم الله خير !!!

هلا اختي ..

كسرتي خاطريي صراحة هههههههههههه

شوفي عزيزتي انا مثل حالج بالضبط ..

بس ما يحتاي محل ولا شي .. ولا طلعة من البيت أصلا ..

اتصلي شركة توصيل وبيونج للبيت عطيهم الغرض وبيوصلونه ..

اذا في بوظبي 15 درهم خليه عالمشترية ..

واذا باقي الامارات 20 درهم بد خليها عالمشترية ..

أعتقد أسهل لج ولها .. والعمولة بسيطة مقابل راحتكم ..

ولا شرايج .. ؟؟ انا عني جيه أسوي .. وكل شي ماشي تمام ...
[img]http://www.********.com/up/uploads/39e8d05ea4.gif[/img]

موعد الولادة المتوقع بإذن الله 21 - 5 - 2007
اللهم يسر ولا تعسر وارزقني طفلا صالحا معافى حسن الخلق والخلُق

سمحولي يا مشرفات انا كتبت الموضوع في ركن سيدات الاعمال بس مادري الحين اشوفه في العروض التجاريه ...

المهههههههههههه ههم انستازيا والله فيج الخير انتي اللي عبرتيني فكرتج حلوه بس مادري احس دام اني في بوظبي على الاقل بنات بوظبي يكون التوصيل لهم ببلاش ...وحتى العين لأني أنزل العين لأني انا اشوف عمري يوم ابغي اشتري من هنا لو كان التوصيل ببلاش اتشجع أشتري بس لو مع شركه أتعايز حتى لو عاجبني الشي !!!!!!!!!!!

بس تعرفين شوووووو....لو ما حصلت محل شكلي بسوي هالطريقه !!!!

مشكوره حبيبتي ....
موفقه *****الله
هلا والله بنوتة....وحياج الله امبينا ...ا.بتوفيق ***** الله

الساعة الآن 08:30 .