شششما
شششما
رفع
رمانة الكويت
رمانة الكويت
سمعت عن غسول الحلبة يقولون ينفع

تنقع الحلبة بماي حار وبعدين تصفيه وتستعمله كغسول يوميا
السناره
السناره
م ص زيت خروع
3م ص زبادي
م ص عسل
م ص كركم انا حطيت الخاص بالبشره
واللي يبقى من الخلطه يحفظ بالثلاجه وانا باستخدمها يومين واوقف يوم ثم يومين
بأذن الله
الطريقه
تخلط والافضل يكون في قدح فخاز على زجاج والملعقه خشب ويحرك بالتدريج يعني الزيت ثم الزبادي وباتجاه واحد وتدخلوا الهوى فيها اذا تجانست اضيفو اللي بعده ثم اللي بعده وهكذا

هي ماذكرت متى يبقى ع الوجه بس انا تركته ساعه الا ربع وغسلته وماشاء الله زاد بشرتي نعومه ولمعه ونظافه
وربي صار يغني عن تنظيف البشره

اول ماتغسلون بالماء العادي ثم البارد شوي
وبيكون فيه شوي صفار وبيلمع وجهك من الزيت فأغسلي بالصابونه المعتاده حقتك بس ما يكون معطر
(الغار(من الصيدليه اللي لوونه على اسود) او الطاووس او البابايا او الديتول ) وانا افضل الطاووس او الديتول لان الطاووس والغار الابيض اللي فالعطارات يجفف البشره شوي وبيروح اللون على طوووووووول

اذا بشرتها مو حساسه زيي
سمعت كثير عن موية ورد مخفف بما صحه
وفي رشاش ترش على وجهها تبين النتيجه من بعد اسبوعين بأذن الله وربي يجملها بعين زوجها اميــــن
وصيها الله يسعدك تدعي للسناره بالشفاء وتيسير امورها
والزوج التقي
شششما
شششما
م ص زيت خروع 3م ص زبادي م ص عسل م ص كركم انا حطيت الخاص بالبشره واللي يبقى من الخلطه يحفظ بالثلاجه وانا باستخدمها يومين واوقف يوم ثم يومين بأذن الله الطريقه تخلط والافضل يكون في قدح فخاز على زجاج والملعقه خشب ويحرك بالتدريج يعني الزيت ثم الزبادي وباتجاه واحد وتدخلوا الهوى فيها اذا تجانست اضيفو اللي بعده ثم اللي بعده وهكذا هي ماذكرت متى يبقى ع الوجه بس انا تركته ساعه الا ربع وغسلته وماشاء الله زاد بشرتي نعومه ولمعه ونظافه وربي صار يغني عن تنظيف البشره اول ماتغسلون بالماء العادي ثم البارد شوي وبيكون فيه شوي صفار وبيلمع وجهك من الزيت فأغسلي بالصابونه المعتاده حقتك بس ما يكون معطر (الغار(من الصيدليه اللي لوونه على اسود) او الطاووس او البابايا او الديتول ) وانا افضل الطاووس او الديتول لان الطاووس والغار الابيض اللي فالعطارات يجفف البشره شوي وبيروح اللون على طوووووووول اذا بشرتها مو حساسه زيي سمعت كثير عن موية ورد مخفف بما صحه وفي رشاش ترش على وجهها تبين النتيجه من بعد اسبوعين بأذن الله وربي يجملها بعين زوجها اميــــن وصيها الله يسعدك تدعي للسناره بالشفاء وتيسير امورها والزوج التقي
م ص زيت خروع 3م ص زبادي م ص عسل م ص كركم انا حطيت الخاص بالبشره واللي يبقى من الخلطه يحفظ...
ان شاء الله بتقراء الردود وتدعيلك
كدش والبيت طفش
تروح لدكتور احسن