الله يجعل لك نور بدينا والاخره ادخلي يمكن بيدك تتغيرحياتى للاحسن باذن الله

المنزل والديكور

بنات انا زوجى بيسافر وقالنا تعالوا معنا يعنى لنا فتره ماسافرنا بصراحه يابنات انا فيضويه في السفر وبسرعه اتنرفز من بنتي اذا طفشتي واذ خاصمتها زعل ابوها حسيت انه يتضايق ان نروح معه بس بعد اللى صار معي بتاخر الحمل شاف نفسيتي قالي نروح وقالي بس بدون عصبيه ولف بالاسواق :icon33: طبعا الاولي مقدور عليها لكن الثانيه صعبه جدا انا والله يابنات نفسيتي مره زفت احس انى مضغوطه ماعرف ليه يمكن لنا عرفت سبب تاخر الحمل واشياء ثانيه مابغي اتعبكم فيها بس الحين ابغي منكم افكار علشان انظم اغراضي ماحوس كثير انا والله ارتبها من قلب بس اذا رحنا بالشقه تتكرب ويحوس البيت ارجع انظف بس والله ماحسه نظيف رغم انى اجيب معي بالاغراض تايد صغير وديتول اشطف فيها الحمام بالشقه اللى نستاجرها حتى مخداتي وشرشف لنا ولبنتي كلها باكياس الضغط واحطها بالشنطه لانى اتقرف من فرش الشقق المفرشه وهالاشياء ثانيه اسويها لزوجي مميزه بس مشكلتي اخربها بحوستي ولا بعصبتي ودي اصير رايقه ماينحرق دمي بسرعه عجزت ياناس ماهي شي اقدر اتحكم فيها اعصابي وزوجي والله مايقصر ابدا يحرق دم قبيله وهو طبعه من النوع اللى يحب الاستفزاز حتى مزحه استفزازي ولا يجيب سوالف تحرق الدم :mad: وانا غبيه بسرعه اتنرفز حتى لو طنشت بداخلي نار وتتعب معدتي ادرى دوشتكم بس ابغي نصيحه اخواتى كيف ادبر امور سفري كيف اروق نفسي واهدي بنتي شريت قيم بوي علشان يشغلها بالسياره بطريق السفر لانها شقييييييييه مره اكيد فهمتوا علي ساهدونى يمكن وحده منكم تكون سبب بتغيري للاحسن الله يجعلها نور بدينا وبالاخره ويفرج عليها ودعلي لها وقت الاذان الفجر الحين
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شهد حياتي
شهد حياتي
الزمي الاستغفار فمن لزمه جعل الله له من كل هماً فرجا ومن كل ضيق مخرجاً ورزقه من حيث لا يحتسب
غيرك ما عنده اطفال وراضين بقضاء الله وقدره وانا منهم ( حبيبتي لا يلعب بك الشيطان )
عصفوره مشاكسه
الله يعين على العصبيه الله يعينك
امالقمرين
امالقمرين
اولا ليه زعلانه عنالخبر اللي قالك الدكتور عن الخلفه وربي عطاك خلاص عادي عندك بنت وجربتي الامومه احسن من غيرك وزوجك مراعيك ليه الزعل وكمان لاتيأسي من رحمة الله وكوني متفائله ولاتنسي تفائلوا بالخير تجدوه
ثانيا الحياه حلوه بس نفهمها يعني ا\ا توفرت لك لحظات حلوه لاتضيعيها عشان الشقه المفروشه اتكركبت عادي ماسافرتوا الاعشان تنفكوا شوي من الالتزامات مااقول خليها وسخه لكن لاتدققي
ثالثا بنتك حبيها بمعنى الكلمه واستمتعي بطفولتها ولاتاخذي كل حركه تسويها بعصبيه ترينها طفله مافي بالها الا اللعب وماتقصد تضايقك واحيانا تتفاجأبردة فعلك لانها ماتتقصد بافعالها تغيضك وانا اقولك هالكلام من واقع تجربه صرت انظر لاطفالي بعين الرحمه والحب وادعي لهم اذا طفشوني واحط في بالي ان هالايام بتروح وبتسير ذكرى بيدي اخليها جميله وبالنسبه لاغراضها جهزي كل لبس كامل بملحقاته ورتبها وخلي لبسها بالشقه بجايم وقبل ماتطلعون ب10 د غيري لها وجهزي شنطة الخروج من الحين واذا رجعتم باليل اغسلي الملابس سريع وانشريها وجهزي الشنطه مره ثانيه
اخيرا زوجك دلعيه وانبسطي معاه واذا طفشك واستفزك اصمتي ولو قدرتي تتركي المكان بهدوء من غير عصبيه قومي وخذي نفس وفكري بعقلانيه وادعي لنفسك وله واستغفري وبعدين ارجعي وشوفي اذا ماطالع لك وهو مبتسم خايف انك زعلانه
وانصحك لوجه الله عيشي الحياه ولاتفكري ببكره ماتدري تعيشيه والا لا
وكلامي هذا من واقع تجارب مرت بي واتمنى اني افدتك وتري ماعمري رديت رد بهالطول الا لك لاني حسيتك متضايقه على اشياء علمها عند الله ولاتنسيني من دعوه صالحه وموفقه بسفرتك ياحلووووه
إم السيمو
إم السيمو
اللّـَ?ُ يبرد على قلبك وأعصابك
ماللك إلا الاستعفار استمري عليه وأنتي قائمه وأنتي جالسه
وراح تتغير حَيآتِگ من جد وجربي وشوفي
واذا حسيتي نفسك مره مكركبه ولا معصبه رددي
(لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الضالمين )
أنا ماتغيرت حياتي وهدية أعصابي إلا كذا وأدعيلي
منهو انا
منهو انا
هوني الامور وصغريها تصغر ياما ناس اعظم منك ولا وصلو ا لحالتك يمكن انتي من النوع اللي يضخم المواضيع نصيحه مني ومجربه دايم قولي انا سعيد ه ومعافيني ربي ............... وبالنسبه للاغراض ليه انتي مكبره الموضوع ولا تاخذين الا الضروري ولاتتحمسين في تنظيف وترتيب ووووووووووووو لا ضرر ولا ضرار وادعيلي ان الله يفرج همي