صباح الخير بنات؟؟
حابه أفضفض لكم شووي عن مشكلة محيرتني بجد محتاجه مشورة صاحباات الخبره والمشاااغل
انا الان جهزت مشغلي ولله الحمد الرخصه وكل شيء واللوحه وقسسسسسسم التجميل واليوم بجهز ركن الخيااطه باذن الله
ولي اسبووع رايحه جايه لمكتب العمل والان خلصت الاوراق باقي تطلع معي مندوبه من الوزاره تشوووف عدد
المكائن وكم يطلعوون لي من فيزا وانتم عارفين مكتب العمل وحوسته
وانا الان متفقه مع مغربيات من المغرب اتواصل معاهم من النت لي خمسة اشهر وهم جاهزين ينتظرووون الفيز ارسلها لهم وع طووول يجووون
مشكلتي شريكتي
تقووول احنا ندفع اجار لنا ثلاثة اشهر ولازم نفتتح بعاملات من هنا وجااري البحث بس والله طمع مابعده طمع
العاملات من هنا سوريه او مغربيه تتشرط وتطلب 3000 الاف
وغير لما اجيب وحده سعوديه خاصه للمكياج تطلب 3000 ليه كل يوووم هي بتسووي مكياااج يالله نهاية الاسبووع وغير المكياج ما تعرف يعني مو شااامله!!!!
هذولي بنات البلد يتشرطوون بس ماراح اخذهم لو شو ما صار بهالسعر أجنبيه شامله أفضل **
شريكتي جابت ارتيريه تعرف تستشور وتشيل شعر وتفتل بس الحواجب مو مبدعه
وطالبه 1500 احس كثيره عليها بجد
عاملاتي من المغرب متفقه معهم ع 1400 وهم اشطر..
وجابت وحده سعوديه بس مكياجها مبتدئه يعني مو شاطره وطالبه اي شيء نعطيها حتى لو 1200
ممكن لو انا عندي امكانيه أخليها واجيب وحده معها تعلمها بس انتم خابرين مشغلي جديد لازم يكوون فيه
افضل العاملات عشان يجذب الناس مو يطفشهم
وشريكتي معجبها شغلهم المهم تفتح وبسسسسسسسسس
وانا عكسها ودي انتظر شهر وافتح ع وصول عاملاتي لاني متفقه معهم ع لبس الزي المغربي
فبيكون الافتتاح افضل بوجودهم او اجيب عاملات قمه من هنا بس بمبلغ غالي 4000 و3000 في الشهر
ادري طولت بس عشاان تعرفووون تفاصيل مشكلتي وتساعدووني يا صاحبااات الخبره والمشاااغل
هل اصبر لما يوصلووون عاملااااتي المغربياااات من برى؟؟؟
او
افتتح من هنا ببنات شغلهم اقل من العاااااااااااا دي؟؟؟؟
واجيب كوفيره شامله لو 4000 الاف رياال تغطي ع العاملات الغير ماهراااات؟؟؟
لاتبخلووون علي حبيباااتي رائيكم جدآآآآ يهمني
في انتظااركم ع احر من الجمر

مادري حبيت ارفع موضوعك ربي يوفقك
{.. يَآإربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`

أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي /~
وأبـي لامِنْ غــدا جِسمي وِســطْ ذَاك الثَرى مَطــروح ... !

تونسْ وِحدتي وضٍيقي \ وتيّسر لِي حِسَاباتي ~
مادري حبيت ارفع موضوعك ربي يوفقك
ممكن تتفقين معهم على نظام النسبه + الراتب الثابت
يعني مثلا احس ضروري تكون اللي تسوي مكياج انسانه مبدعه .. يعني والله حسافه اعطيها راتب لو الف ريال وشغلها مو ذاك الزود
الزباين كذا ماراح يجونها ولا يفكرون وانتي الخسرانه في هالحاله
ممكن تقولين لها .. مثلا راتبك 1300 وراح اعطيك نسبه .. كل وحده تسوين لها مكياج تاخذين مثلا 10 % او 20 % عاد على حسب اسعارك .. في هالحاله هي بتشد حيلها وبتصير نفسها زينه مع الزبونه وتزين شغلها عشان ترجع لها وتذكرها عند ناس ثانين

والمغربيات اللي تقولين عنهم .. شايفه شغلهم ؟؟

انا اشوف ان الحواجب او الفتله والحلاوه والبدكيير والمنكيير احسن لو يكونون فلبينيين .. تراهم متعاونينن مع بعض
وفيه كثير يتقنون التسريحات وفيه ناس عندهم خبره يسوون مكياج .. انتي دوري اللي لهم خبره

مره دخلت مشغل كل اللي فيه من جنسيه عربيه معينه ومسوين احزاب استغفر الله
حرمت ادخل هالمشغل مو مريح نفسيا ابداااا .. انا مااقول لك لا تجيبين عربيات .. لا بالعكس
بس خليك صارمه معاهم .. ومايطولون لسانهم على بعض قدام الزباين
<< كأني شطحت : |

وترا المشغل ينحكم عليه وعلى موظفينه من اول مره .... ياتكسبين هالزبونه على طول ياتخسرينها على طول

الله يوفقك ويسهل امرك ويفتح لك باب الرزق
(ســـــ الله ــــــــــبحان وبحمده عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.).

الساعة الآن 09:24 .