سؤالي عن التلبينة بين النحافة و السمنة

علاج السمنة والنحافة

صباحكم خير و رحمة..

عزيزاتي أريد أن أستفسر للضرورة هل التلبينة ( وهي عبارة عن كوب حليب _ أنا أستخدم لاكتوفري_ و كوب ماء

و 2 ملعقة شعير ) , تغلى و تحرك لمدة ربع ساعة على نار هادئة , ثم توضع في كوب و تحلى بملعقة عسل

صغيرة ) , هل تسبب السمنة أم تساعد على النحافة؟

وإذا كانت تساعد على التخسيس فهل تستخدم 3 مرات في اليوم كوجبة أساسية؟

مع خالص شكري..
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سيدة الخواتم
سيدة الخواتم
رفع
ام نريمان
ام نريمان
رفع
ام اشواق12
ام اشواق12
اختي التلبينه وصاافيها حبيبنا محمد عليه السلام وسوي بحث في قوقل وشوفي فواائدهاااا
بالنسبه اذا تبين تنحفين ويبااان عليك في ظرف اسبوعيييين بس اهم شئ المواصله وتخففي في اكل الدهووون والسكريااات

الخلطه اكثر من روووعه ماشاء الله جربتها بنفسي

تاااخذين كوب ماااء مغلي وضعي عليه ملعقه اكل كمون مطحون +نص ملعقه زنجبيل مطحون (طبعا اي نوع زنجبيل جاف او اخضر )+ربع ملعقه قرفه مطحونه + شريحتين ليمون وتترك 10 دقااايق وتشرب قبل الاكل بثلث ساااعه علي الثلاث وجباات طبعا عند الشرااب لاتحركين ولاتقلبين الكوووب اشربيه صاافي لانه يبقاا في القاااع الحثل بقااايا الخلطه
وجسمك حتلاحظينه ينحف ويتقسم بس في الوزن حتلاحظين نزووول بسيط
الله يسعدك ويحقق لك ماتتمنيييه دنيا واااخره
سيدة الخواتم
سيدة الخواتم
رفع
رفع
رفع الله من قدرك أختي
سيدة الخواتم
سيدة الخواتم
اختي التلبينه وصاافيها حبيبنا محمد عليه السلام وسوي بحث في قوقل وشوفي فواائدهاااا بالنسبه اذا تبين تنحفين ويبااان عليك في ظرف اسبوعيييين بس اهم شئ المواصله وتخففي في اكل الدهووون والسكريااات الخلطه اكثر من روووعه ماشاء الله جربتها بنفسي تاااخذين كوب ماااء مغلي وضعي عليه ملعقه اكل كمون مطحون +نص ملعقه زنجبيل مطحون (طبعا اي نوع زنجبيل جاف او اخضر )+ربع ملعقه قرفه مطحونه + شريحتين ليمون وتترك 10 دقااايق وتشرب قبل الاكل بثلث ساااعه علي الثلاث وجباات طبعا عند الشرااب لاتحركين ولاتقلبين الكوووب اشربيه صاافي لانه يبقاا في القاااع الحثل بقااايا الخلطه وجسمك حتلاحظينه ينحف ويتقسم بس في الوزن حتلاحظين نزووول بسيط الله يسعدك ويحقق لك ماتتمنيييه دنيا واااخره
اختي التلبينه وصاافيها حبيبنا محمد عليه السلام وسوي بحث في قوقل وشوفي فواائدهاااا بالنسبه اذا...
جزيت خيرا عزيزتي..