hv,n

hv,n @hvn

عضوة نشيطة

حمولتي بالاجازه راح يجون وانا مبتلشه حدددددددي

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا زي ما قلت لكم حمولتي جايين عندي بالاجازه هذي اللي اسبوع طبعا هذي اول مررره راح يدخلون بيتي وبينامون يعني حاسه الوضع حده صعب يعني لازم اقوم قبلهم اطبخ الغدا وارتب البيت وهم بالغدا لازم كبسه فعشن كذا انا مبتلشه لاني الكبسه داااايم ماتضبط معاي يا الرز يطلع حب او يطلع جريش مافيه مره طلع تمام افكر اشتري قدر ضغط تتوقعون انه احسن يخلي الرز يظبط
يعني قولولي وش راح اسوي :06:المشكله ماعندهم بنات يساعدون مافيه غير اولاد وعاد تعرفون حوسة الشباب وفيه واحد منهم عنده اعاقه عقليه يعني الله يعافيه من النوع اللي يخرب ويحوس ويفشلك وحالته حاله لكنه حبوب
فابيكم تعطوني حل وافكار ابيهم ياخذون فكره اني نضيفه لانهم بهذي الزياره راح تنبني عليها نضرتهم لي ابي افكار تساعدني على تنظيم الوقت والترتيب والوجبات وش اكلهم ياااارب والله باقي على الاجازهتقريبا شهر وانا كل ماذكرت جيتهم اتنافض ادعوا ان تكون جيتهم سهله علي او ان شاء الله مايجون كلش من غير شر عليهم.
93
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

موتي ولا دمعة بنتي
رفـــع
رقة تخجل الورد
شوفي القدر الضغط اصعب من القدر العادي بانسبة للرز نقعية وبعدين اطبخية وكل شوي افتحي وشوفي اذا يحتاج موية زيدي يعني من الاول قللي الموية وراقبية وحاولي تصحي بدري وكملي الشغل الصباح وقبل الظهر سوي السلاطاتوالحلى وقطعي الخضار وبعد صلا ة الظهر ابدي طبخ ولا تشيلين هم ميسرة ان شاء الله
( شيخه )
( شيخه )
نظمي وقتك من الحين

في دفتر صغير اكتبي كل يوم ايش بتطبخي لهم فطور وغدا وعشا

واشتري اغراض لأسبوع من خضار ودجاج ولحم وسمك وقطعيهم وممكن تسلقيهم نص سلقه حتى تسهل عليكي الطبخ لما يجون ووزعيهم في اكياس او علب بلاستك وفرزنيهم

وفرزني بعد السمبوسه والبيتزا والفطاير وممكن حتى الكشنه بتسهل عليكي الشغل كثير للطبخ

ولا تحطي في بالك انك ماتعرفي تطبخي عندك وقت الحين تدخلي قسم الطبخ وتجربي الكبسه مره ومرتين لغاية ماتضبط

اهم حاجه لاتكثري المويه ولا تكثري الخلط بالملعقه الرز ينهرس معك ..... انا مره شفت الطباخ يكب الرز بالقدر الكبير وطبعآ المويه تغلي ومايحرك الرز الا تحريكه وحده يعني يعمل دائره في القدر ويسكر عليه ويحط التنكه الحديد تحت القدر ويخليه يطبخ على نار هاديه ويغطيه بفوطه

وتعلمي طريقة اللقيمات والكيك العادي وبعض الوجبات السهله تلقينها بقسم الطبخ انا ماعرف اطبخ لكن خذت الوصفات وعطيتهم خادمتي والله العظيم ضبطتهم زي الخليه والفطاير والبسبوسه والكيك ماكنت اتخيل اني بعرف ولا حتى خادمتي لكن جربنا والحمدلله نجحنا

والتمر من الحين اعمليه ...... انا جبت علبه شفافه وحطيت فيها التمر ورشيت عليه سمسم وينسون طلع وايد حلو ومايب شغل

اهم شي اختي توفري اغراض الطبخ وتفرزنينها وصدقيني كل شي بيمر بسهوله

وهي فرصه لكي تتعلمي اشياء ماكنتي تعرفيها وتجربي نفسك اذا جوكي ضيوف كيف تتصرفي

صدقيني كتابة الشغل بدفتر كجدول يومي بيسهل العمل وبيخليكي واثقه من نفسك

والله يعينك ويكتب لك الاجر طالما انتي مهتمه بضيافتهم وراحتهم
قمـــرهم
قمـــرهم
لا تشيلين هم ولا شي
افرحي فيهم وانبسطي فيهم اعتبريه تغير جو وابدي نظفي بيتك من الان تنظيف عميق من الان ورتبي كل شي
والكبسه ابدي من اليوم اعمليها لين تزبط القسم هنا حق الاطباق فيه اشكال والوان
وجهزي لهم مفارش جديده ومناشف وشامبوات وكريمات
وحاولي توفيري معمول ومكسرات وشكولاتات وشبسات
عشان لو مايكون عندك وقت تعملي حلى تحطي من الجاهز
واهم شي الابتسامه والاستقبال الحلو
والله يعينك ويبيض وجهك ياااارب
زائرة
شوفي ياعسل الرز انقعيه بمووويه حااااااااااارة
وكثري البصل والزيت خليه موقليل مره عشان كشنة الرز واذا شلتي اللحم او الدجاجة حطي غطاتين من مويه الكادي
واذا خلصتي غدا جهزي المدخنة والفواحات والرشوش خلي البيت كنه حديقة
وعطري اجله جلال الصلاة ووو مخدات النوم وبس ومهما شفتي منهم خليك مبتسمة ولا تعصبين ابدا
حتى لو حاسوا او وسخوا نظفي وانت ساكته وكثري من قوله ياهلا ومرحبا اسفرت وانوت حيا الله ام فلان ومن الحكي السنع وبس