ماعندي فكرة
السلام عليكم انصحك اختي باسواق الهودج حلوه وفبه ناس يشرون انا ماخذه محل والحمدلله صارلي زباين يجون للسوق عشان بضاعتي لانه وسط حاره وتعرفين بعض الحريم يحبون الاسواق القريبه وانتي زوري السوق واسالي وبالتوفيق حبيبتي
اقتباس مشاركة  (ام عبودي وبرهومي)
السلام عليكم انصحك اختي باسواق الهودج حلوه وفبه ناس يشرون انا ماخذه محل والحمدلله صارلي زباين يجون للسوق عشان بضاعتي لانه وسط حاره وتعرفين بعض الحريم يحبون الاسواق القريبه وانتي زوري السوق واسالي وبالتوفيق حبيبتي

ام عبودي سوق الهودج وينه فيه ؟!
وكم اجار المحلات؟!
ونظام العقد كيف
الروزنة المحلات فيها اجارها على 1500-1800-2000-2500 على حسب المساحه والاكشاك اتوقع على 1500 بس ميزتها انهم اذا دفعتي مقدم اتوقع اربع شهور او ست شهور يعطونك شهر مجاني

الاقبال عليهم ايام الاجازة وسط الاسبوع اكثر ما يمشي المشاغل او اللي لها زباين يعني من زمان
انصحك تستأجري فيها اذا بتسوين شي مو في السوق مثلا محل حاسب الي صيانة او ملابس مخفضه او مطعم نظيف وتعدلين في واجهته لان اكثر المطاعم اللي عندهم وجبات سريعه فلو سويتي مطعم للاكلات الشعبيه لان الناس يتعشون هناك او يتغدون وما فيه الا برجر وطقتها والكبار والعوايل الكبيرة ما يبون الا رز وما شابة منها يكفيهم ويشبعون واسعاره تناسبهم
طيب بنات من تعرف عن سوق بشرى
وكيف الاقبال عليه

الساعة الآن 01:43 .