أم وسيم**
أم وسيم**
اتوقع الموضوع بيدك حبيبتي بادن الله تقدرين تغيرين حياتك لما تتاملينها مضبوط وتعرفين وين الخلل 00لكن تتمنين انها تتغير بنفسها بدون محاولات منك 00مستحييييييل 000موفقه
اتوقع الموضوع بيدك حبيبتي بادن الله تقدرين تغيرين حياتك لما تتاملينها مضبوط وتعرفين وين الخلل...
اتوقع الموضوع بيدك حبيبتي بادن الله تقدرين تغيرين حياتك لما تتاملينها مضبوط وتعرفين وين الخلل 00لكن تتمنين انها تتغير بنفسها بدون محاولات منك 00مستحييييييل 000موفقه
اكييييييييد انا ابذل جهدي والباقي على الله ..مشكووورة:26:
أم وسيم**
أم وسيم**
أن شاء الله فيه أمل وتتبدل الاحوال من حال لحال بأذن اللي يغير ولا يتغير الواحد الاحد بس أنتي احسني الظن وخليك متفائله دائما وتأكدي أن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مافي أنفسهم فأنتي ابحثي عن الامل واعملي بالاسباب وأن شاء الله ينصلح حالكم ..
أن شاء الله فيه أمل وتتبدل الاحوال من حال لحال بأذن اللي يغير ولا يتغير الواحد الاحد بس أنتي...
الله يوفقك:26:
وايت بيوتي
وايت بيوتي
فيه امل ان شاء الله فيه امل كبير بأذن الحي القيوم
دمعةشووق
دمعةشووق
الا في امل دام ربنا موجود ادعي واستغفري راح حياتك تتغير للافضل صدقني مع الاستغفار كل صعب يصير سهل انا مجربة
يارب اجعل حياتها كلها سعاده يااااااااارب
أم وسيم**
أم وسيم**
في بداية الزواج تكون الامور ملخبطة وباقي ماحد منكم فهم الثاني او حس فيه لكن مع مرور الايام وتبادل الاحترام بتتحسن الامور وبالذات اذا صار فيه اطفال تكون الامور احسن عادي لاتشلين هم انا كنت في بداية زواجي تقريبا تعيسة وبعد سنين بدينا نفهم بعض ونحب بعض اكثر من اول
في بداية الزواج تكون الامور ملخبطة وباقي ماحد منكم فهم الثاني او حس فيه لكن مع مرور الايام وتبادل...
الله يسعدك:26: