السلام عليكم

حابه أستشيركم بنااات بخصوووووص كوفيره شامله قص وصبغ ومكيااااج كانت تشتغل بمشغل بالعليااا شاامله يعني
وكنت انا زبووونه داائمه لهم وشغلهم رووووووووعه بس اسعارهم نااار
المحل الان لمرض صااحبته انبااع والعاملات طلعو من المشششششغل
وهذي وحده منهم بس طالبه مبلغ كبير جدآآآ 3500 مع النسبه
لو انتم مكاني تاخذونها بهالمبلغ؟؟؟
ابي مشورتكم قبل اتفق معااها؟؟؟
بليز لاتطنششششششششششوني زي عادتكم !!

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
صباح الخير ~

حبيتبي صحيح هي لها سمعه ومطلوبه ولها زباينها بس هذا الكلام بمكان عملها الققديم .. هل تظمنين انهم بيتواصلون معها ؟ ..بس ع ماعتقد مشغلك بدايته صعبه وخساره لك تعطين اكثر من 1500 واذا فيك نسبه وانا ماايد هالشيء بس اذا دخلت لك ضعفين راتبها او تلاحظين عليها اقبال ..

احسبيها بالسنه كم بتاخذ منك 3500*12= ؟؟؟ من دون نسبه هل هي بتطلع المبلغ .. استخيري رب العالمين ْ~ نصحتك واعتبرك مثل اخت لي لاني لو مكانك ماراح اعطيها 1500 ع اني محتاجه وحدا لها خبره وعربيه بالذات بس مارضى الخساره لا لي ولك ..والراي الاول والاخير لك ربي يكتب لنا الخير والتوفيق جميعا ْ~

اقتباس مشاركة  (×بنت الهيلا×)
صباح الخير ~

حبيتبي صحيح هي لها سمعه ومطلوبه ولها زباينها بس هذا الكلام بمكان عملها الققديم .. هل تظمنين انهم بيتواصلون معها ؟ ..بس ع ماعتقد مشغلك بدايته صعبه وخساره لك تعطين اكثر من 1500 واذا فيك نسبه وانا ماايد هالشيء بس اذا دخلت لك ضعفين راتبها او تلاحظين عليها اقبال ..

احسبيها بالسنه كم بتاخذ منك 3500*12= ؟؟؟ من دون نسبه هل هي بتطلع المبلغ .. استخيري رب العالمين ْ~ نصحتك واعتبرك مثل اخت لي لاني لو مكانك ماراح اعطيها 1500 ع اني محتاجه وحدا لها خبره وعربيه بالذات بس مارضى الخساره لا لي ولك ..والراي الاول والاخير لك ربي يكتب لنا الخير والتوفيق جميعا ْ~
معك حق اختي ....بس هم يستغلووون الفرص ويتشرطوووووون زي وحده سعووديه بس مكيااج وطالبه 300 الاف ...أكبر المشااغل ما تعطي هالمبلغ

انا نفس راايك وماراااح اغاامر وادفع مبالغ خياليه

الف شكر ياااقمر ع النصيحه
العفوو ماسوينا الا الواجب .. صادقه الكل يبي فايدته ومصلحته وانتي خلي مصلحتك الاهم ْ~

والله يوفقنا جميعا ْْ~
جيبي من برى مش سعوديات رواتبهم اقل

الساعة الآن 08:43 .