حبيبتي لا يخرعونك البنات ماعادوو الرجال زي زمان يحبون العصيده والمرقوق لا شبابنا مايحبون الا السندويشات تفنني فيها<<اعذروني انا اخالفكم الرأي عمري ممماجربت اطبخ لما كنت عند اهلي الطبخ والابداع هنا ببيت زوجي >>لاني تعلمت الاشياء اللي هو يحبها تخيلي لو تتعلمين الطبخات الشعبيه اللي تاخذ وقت ويطلع خطيبك كووول يحب الفاست فوود والستيكات؟؟؟ روقي مخك وتعلمي كل الاشياء السهله بسسسس...هذا رأيي..!!
أكتب كلّ مـآيقووله الناس ضدّي في أوراق وأضعها تحت قدمي .. فكلّما زآدت الأوراق ارتفعت أنا إلى الأعلى...
اتعلمي طبختين اساسيه سهلات مثلا الكبسه
والرز الابيض ما يحتاج وترا اذا سويتيه بزبده او سمنه ولمن يستوي ترشي ملعقة ماء كادي عليه يطلع خباااااااااااااااااال
واتعلمي الشاورما ترا كل الرجال يحبونها
واتعلمي طريقة الكشنه الاساسيه لانك تحتاجينها في اغلب الطبخات
والحلويات والله شوفيني ما استغني عن دفتري لاني ما احفظ الحلويات اقراء واطبق
والسلطات برضوا اكتبيها ما يحتاج تطبيق خخخ
وحاولي تطبخي وتكتبي ترا احنا بدينا كذا
واتزوجنا واحنا مانعرف نطبخ او يمكن حدنا شكشوكه
وترا كلام جودي صح انتي خذي فكره ولا تشغلي بالك
بالتوفيق وماقصروا البنات
بالتوفيق
بس المفروض انك متعلمه منذ مبطي اقل مافيها تساعدين مامتك او تخلينها ترتااااااااااااااااااااااح وانتي تشتغلين

لان خدمة الاهل شرف واحسن من خدمة ولد الناس ومن برهم
اااسفه اذا قسيت بكلامي بس ذا الصح
اتعلم لاهلي قبل الناس
اقتباس مشاركة  ($جووودي$)
حبيبتي لا يخرعونك البنات ماعادوو الرجال زي زمان يحبون العصيده والمرقوق لا شبابنا مايحبون الا السندويشات تفنني فيها<<اعذروني انا اخالفكم الرأي عمري ممماجربت اطبخ لما كنت عند اهلي الطبخ والابداع هنا ببيت زوجي >>لاني تعلمت الاشياء اللي هو يحبها تخيلي لو تتعلمين الطبخات الشعبيه اللي تاخذ وقت ويطلع خطيبك كووول يحب الفاست فوود والستيكات؟؟؟ روقي مخك وتعلمي كل الاشياء السهله بسسسس...هذا رأيي..!!
مشكره ماقصرتي انا كمان اعتقد مثلك بي برضو لازم اتعلم لا في عزايم اوغيرها

الساعة الآن 04:29 .