اذا الواحده على نياتها و تقول كل الي بقلبها شلون تتادب خصوصا اذا تزوجت؟

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الله ينصر المسلمين و يرحمهم بكل مكان

بنات هذي رفيجتي تقول لي عيبها الاكبر على حد وصفها ههههه

تقول انا مره على نياتي و الله بنات صغار بالعايلة يعني بالابتدائي احسهم يقولوم كلام يدل على فطنتهم ماشاء الله تبارك الرحمن ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

يعني الي بهالقلب على اللسان ساعات اخر و اقول اسرار عائلية ولا شخصية على يو سوالف وهي خط احمر

تقول على نياتي حيل لدرجة اذا احد سالني سؤال ارد جواب بحذافيره يعني ما اجاوب جواب يدل على الذكاء
او اجاوب جواب غير مباشر

مثلا جم عمرج استحي اجذب او الف و ادور على طول اخر و اقول جم طولج تحطين عدسات ولا لا ؟

يعني ما تعرف تفرق بين السوالف الي تنقال للزوج او لاي شخص عموما والي ما تنقال له
هي بسن زواج و تقول بالله لمتى هالحاله ما اعرف امسك لساني و اتكلم بعقل مو بعاطفه؟؟؟

هي من النوع العشري و الي بسرعه يندمج و يفضفض
تقول اخاف باجر اتزوج و اطبح الميانه مع زوجي بسرعه و اقوله امور عائلية المفروض ما اقولها و اطيح من عينه او يقول عني غبيه او ما تستحي تتكلم عن اهلها جدامي

شلون امسك لساني؟ يعني مشكلتي الي احسه اقوله على طول ؟؟؟؟ زين ولا شين؟؟؟؟

يا الله ساعدوها ترا احس مشكلتها مو بشلون تمسك لسانها شلون تتعلم تقول الي المفروض تقوله و تسكت عن الشي الي المفروض تسكت عنه

تقول زوج قريبتها سكوتي ولا يرضى العيبه باهله رغم المشاكل العائلية الي ببيتهم ما يقول لزوجته اي خبر شين عن اهله جنهم دفتر مسكر جدامها

تقول ودي اتعلم متى اسولف ومتى اسكت ووش الاشياء الي المفروض اسكت عنها؟؟؟
ترا مشكلتها في اغلبنا تراوالي بس بدرجات متفاوته

يا الله شلون الواحده ما تعلم احد امور عايلتها او وشي المواضيع الي تعتبر خط احمر والمفروض ما نسولف فيها حتى حق روحنا و لما نسولف تسولف باشياء عامه
اعطونا طرق مهارات امثله قصص للعظه
8
954

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

برووئه
برووئه
طيب الاجابه على سؤال زي كم طولك ؟ و تحطين عدسات او لا

عاديه مافيها شي من قال انها لازم تتفنن في الاجابه عليها او يبغى لها برنامج خاص للاجابه

قياس عليه باقي الامور

انا اشوف ان صديقتك تبالغ و موسوسه

فاللي ماتعرف تفرق بين الاسئله العاديه زي الاسئله اللي ذكرتيها و بين باقي الاسئله

معناها هي تبالغ و تشك بكل شي و موسوسه

تجاوب عادي على اي سؤال الا ما يخص اسرار العائله واقصد فيها الاسرار اللي ما احد المفروض يعرفها

مو اختك انخطبت اختك تزوجت اختك كم عمرها وهلم جرا من الاسئله اياها

مو لازم تكذب او تخش ما تتعب الا نفسها
البخووورة
البخووورة
سبحاااان الله وبحمده،،،،،،،،،سبحان الله العظيم
برتكانه فوشيه
انا والله مثلها

كنت افضفض وادعس بالحكي واخر شي اندم

والحين احاول انطم وامسك نفسي مو كل شي اقوله

والله للحين فيني هالغباء بس اهون من اول
أجمل الذكريات
كأنك تتكلمين عني ؟؟؟؟؟؟؟؟
امجاد الشمال
امجاد الشمال
هذا يدل على الطيبه فيه اسئله عادي حتى لو جاوبت عليه حتى لو في نفسها ماتبي تجاوب مثل العمر وزي كذا خليها لأتازم نفسها وبعد كذا تعود نفسها ما تتكلم الا بعد تفكير تعد وبعدين تتكلم وشكلها تشوف النا س الي تلف وتدور وفيه اشياء طبعا ما تنقال اولا لأنها اسرار وطبعا لازم تتعلم مهارة الكتمان وان احيانا الي يسأله حشري ويأخذ منها ولا يعطي وبالنسبه للزوج لا تتكلم عن اهلها الا بكل خير مهما كانت متضايقه ومهما كان كويس معها وهذا طبعا عن كلام امهاتنا وتجارب وكلام دكتوره متخصصه في العلاقات الزوجيه او الاجتماعيه ولا تتكلم عن الحريم قدامه مهما صار لاعن صديقه ولا غيرها سواء متزوجه ولا وهذه وصية نبينا عليه الصلاة والسلام وعن تجارب شخصيه كمان هذا الي اتذكره الحين وان شاء الا خوات يفيدوا بس خله تعود نفسه ترى تتعود شوي شوي وهذي مهارات تتكتسب من الحياه الحياه نتعلم منها كثير ترى انا زيها بس تعلمت بس والله فيني لسه بس شوي شوي لكن كل ذلك نتعلمها عن حسن نيه لتطوير ذاتنا وفقكن الله اخياتي تحياتي