Analysis Services
عااااااااجل ....... صيغة خطاب محترم ؟؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي الله يبارك فيكم أول مرة أطلب شيء من هالمنتدى ، فأرجوكم لاتردوني ..
أريد صيغة خطاب للتقدم على وظيفة .. أبغاها محترمة ومناسبة ..
أرجووووووووووكم
الآن لاتتأخرون .. أبقدم بكره ..
17-02-1426 هـ, 12:38 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عزيزتي / حبيت اشارك بالموضوع واتمنى يكون مفيد لك ولغيرك من طالبات التوظيف

اولاَ: خطاب تقديم على وظيفه / يطلق عليه السيره الذاتيهCV

وتتضمن البنود التالية:
اسمك الرباعي بالكامل
1- العنوان / ويشمل صندوق البريد - الرمز البريدي - المدينة - رقم الهاتف - رقم الفاكس - رقم الجوال - البريد الالكتروني

2- المستوى التعليمي / عباره عن مؤهلاتك الدراسية مثل خريجة جامعة (.....) بكالوريوس / كلية(.....) / تخصص (.....) / تاريخ التخرج .

3- المؤهلات العلمية:/ دراساتك الاضافية مثل الدبلومات والدورات .(ذكر جميع الدورات التي التحقتي بها مع ذكر مصدرها)

4- الخبرات العلمية:/ تذكرين غيها جهات العمل السابقة ونوع الوظيفه السابقة ودورك فيها.

5- المهارات المكتسبة والهوايات: مثل اجادة التعامل بالحاسب الالي - الرسم -..الخ

6- مستوى اللغة الانجليزية: ضعيف - جيد - ممتاز
7- معلومات شخصية: الجنسية/ تاريخ الميلاد / مكان الميلاد

جميع ماذكر اعلاه يعتبر في الغالب اساسي لطالبي التوظيف

ملاحظات :
يمكنك اضافة نبذه بسيطه عن نفسك / مثل طموحاتك وهدفك من الوظيفه / واسباب
تقديمك للتلك الوظيفة.(لاتتجاوز ثلاث اسطر كحد اقصى ) هذا الافضل فخير الكلام ماقل ودل /

- بعض الجهات تفضل كتابة السيرة الذاتيه باليد / لذلك جهزي نسختين واحده مطبوعه بالحاسب واخرى بخط يدك وتكون واضحه ومرتبه.

-يجب ان تكون جميع المعلومات المذكوره صحيحه ومدعمه بالشهادات او بما يثبت.

- يفضل ان لاتتجاوز السيره الذاتيه صفحه.


تمنياتي القلبيه لك بالتوفيق وللجميع
17-02-1426 هـ, 03:13 صباحاً
 


الساعة الآن 12:05 .